إعلانات غوغل تضيف خدماتها و دعمها لمشغل الوسائط الرقمي الرائع كروم كاست

- السندباد
إعلانات غوغل تضيف خدماتها و دعمها لمشغل الوسائط الرقمي الرائع   كروم كاست
ما هي الكروم كاست ؟ جوجل قامت بعمل ممتاز من خلال جهاز كروم كاست , و لكن هذه الاداة ما زالت بحاجة لدعم المزيد من الخدمات . .
القراءات: 1311
كروم كاست ChromeCast مشغل وسائط رقمي تم إنتاجه من قبل شركة جوجل ويقوم بتشغيل الموسيقا والفيديو او اي محتوى مرئي على أجهزة التلفاز فائقة الدقة HD مباشرة عبر إتصاله بواسطة شبكات اللاسلكي Wi Fi من الانترنت أو من شبكات محلية. كما يمكن للمستخدم إختيار الوسائط لتشغيلها بإستخدام تطبيقات الجوال على اندرويد او ios وكذلك تطبيقات الويب التي تدعمه أو حتى من خلال ميزة تدعى Tab Casting التي بإمكانها مطابقة محتوى المصتفح كروم Chrome Browser العامل على الحاسب الشخصي.
كروم كاست Chromecast بأبعاده 72 في 35 في 12 ميلي متر و وزنه 34 غرام يتصل بالمنفذ HDMI الموجود في جهاز التلفاز بينما تتم تغذيته بواسطة المنفذ micro USB الذي يملكه عن طريق مزود طاقة خارجي (محول) أو حتى بواسطة كبل USB عادي حيث يتصل بشبكة الانترنت من خلال شبكات اللاسلكي Wi Fi إلى شبكة المستخدم المنزلية ويعمل وفق طريقتين لبث المحتوى.
حسب البرنامج الاميركي الشهير The Daily Show تستطيع بواسطة هذا المنتج امتاع عائلتك بالعديد من البرامج و الأقنية و ستبقى متصلاًُ بجميع محطات الراديو أينما سافرت تقوم الأن شركة غوغل بإضافة كل انواع الخدمات لبث القنوات للمنازل و دعم اكثر لل Netflix


إعلانات غوغل تضيف خدماتها و دعمها لمشغل الوسائط الرقمي الرائع كروم كاست

آراء الزوار