غوغل تطلق خدمة Meet , تطبيق لمؤتمرات الفيديو للأعمال

- السندباد
غوغل تطلق خدمة Meet , تطبيق لمؤتمرات الفيديو للأعمال
وكأن غوغل ليس لديها مايكفي من تطبيقات التواصل , لقد أطلقت للتو تطبيق جديد قد تستخدمه قريبا لديك في العمل .
القراءات: 1194
تعرف على تطبيق Meet من Google Hangouts يجعل من مستخدمين G Suite او تطبيقات غوغل Google Apps .ان يتمكنوا من الانضمام الى مقابلات فيديو بدقة عالية . حاليا هذه الخدمة توفر تطبيق ويب و تطبيق على نظام iOS , ولكن لايوجد شيء بالنسبة للأندرويد او حتى صفحة وصف للخدمة حتى الآن . يبدو ان غوغل تبقي الامور في الحدود الدنيا للوقت الحالي .
غوغل تطلق خدمة Meet , تطبيق لمؤتمرات الفيديو للأعمال وكم ذكر موقع TechCrunch ان نسخة جهاز الحاسوب تسمح لك بالإنضمام الى اجتماع عبر ادخال رمز و يعرض لك مواعد الاجتماعات المحددة , لا يمكنك البدء في اجتماع جديد من الموقع في الوقت الحالي ولكن تطبيق الايفون يضم ميزات مثل الاتصال بأرقام الاشخاص الذين غير قادرين على الوصول الى بث الفيديو وايضا التكامل مع كل من تقوم ال Gmail , Google .
غوغل تطلق خدمة Meet , تطبيق لمؤتمرات الفيديو للأعمال ان توقيت إصدار غوغل لتطبيق Meet لمستخدمين باقتها للإنتاجية او العمل هو توقيت مثير للإهتمام , علما انه منذ اسبوعين , قامت أمازون بالكشف عن تطبيقها Chime من أجل مؤتمرات الفيديو .
في الوقت الحالي , من الصعب القول اذا كان مايقدمه غوغل في خدمته الجديدة قد يتمكن من المنافسة مع تطبيقات عريقة مثل سكايب و GoToMeeting من مايكروسوفت , ولكن التكامل الكبير مع ادوات الشركة الشهيرة للعمل - وهذا قد يعني ايضا ان تكلفته ستكون مضمنة في تكلفة الاشتراك بحزمة G Suite - لذا قد يكون خيار جيد بالنسبة للشركات التي يصل عددها الى اكثر من 3 مليون والتي تستخدم بالفعل تطبيقات غوغل G Suite .

آراء الزوار