تطبيق صور غوغل سيقوم الآن موازنة اللون الأبيض في الصور تلقائيا

- السندباد
تطبيق صور غوغل سيقوم الآن موازنة اللون الأبيض في الصور تلقائيا
ان تطبيق صور غوغل والذي يأتي مثبت بشكل افتراضي على أجهزة الاندرويد أصبح التطبيق الأكثر استخداما لاستعراض الصور وحفظها وذلك لميزاته العديدة التي يقدمها و اليوم يقدم ميزة جديدة وهي موازنة اللون الأبيض تلقائيا
القراءات: 1378
ان موزانة اللون الأبيض في الصور قد يكون مربكا أحيانا, حيث انه احيانا الكاميرات ليست دائما ذكية جدا لتحديد الحالة التي نحنا فيها . ولهذا لكي نحصل على الأفضل من الكاميرا لديك وللحصول على النتيجة التي ترغب بها . فإن اختيار موازنة الأبيض المناسب بشكل يدوي بدلا من الاوتوماتيكي هو فكرة جيدة لتحسين جودة الصور الملتقطة .
ومع ذلك ليس الجميع يتمتع بالخبرة اللازمة عندما يصل الأمر الى تعديل اعدادات كاميراتهم او اختيار نمط موازنة الابيض الصحيح , ولكن الخبر الجيد ان تطبيق صور غوغل يريد ان يساعدك في هذا الامر ويبعد عنك الحيرة قليلا . وفقا لغوغل فإنه على مايبدو تطبيق صور غوغل سيكون قادرا على تصحيح موازنة الابيض في صورك تلقائيا .
تطبيق صور غوغل سيقوم الآن موازنة اللون الأبيض في الصور تلقائيا وحسب غوغل , الآن عندما تقوم بفتح محرر الصور في صور غوغل و اختيار المظهر Look , فإننا لن نقوم بتصحيح التعرض للإضاءة وشدة اللون فحسب وإنما سنقوم أيضا بتصحيح نمط موازنة الابيض في الصورة . واذا كنت ترغب في تعديل المزيد عليها فقط انتقل الى قسم اللون وقم بتعديل خيارات Warmth و Tint .
بالطبع هذا لا يؤكد لنا ان خوارزمية غوغل هي صحيحة 100% , ولكن بشكل عام اذا كنت لا تملك الكثير من الخبرة في معالجة صورك او استخدام ادوات متقدمة , فإن هذه الميزة ستاعدك قليلا . هذه الميزة يجب ان تكون مفعلة لديك بالفعل , لذا افتح التطبيق و قم بتعديل بعض الصور لترى كيفية عمل الميزة الجديدة .

آراء الزوار