كل مانعرفه عن غلاكسي S8 حتى الآن : مواصفات , موعد الإصدار , صور مسربة

- السندباد
كل مانعرفه عن غلاكسي S8 حتى الآن : مواصفات , موعد الإصدار , صور مسربة
ربما جهاز غلاكسي S8 هو أكثر الأجهزة المنتظرة هذا العام لما سيكون له من تأثير على سمعة سامسونغ التي انخفضت نتيجة احدات نوت 7 وهل سيكون هذا الجهاز هو المنقذ لشركة سامسونغ ؟
القراءات: 1411
سابقا هذا الاسبوع , سامسونغ وخلال إطلاق جهازيها الجديدان Galaxy Tab S3 و Galaxy Book قاموا بالإعلان وبشكل رسمي ان الشركة سوف تستضيف حدث Galaxy Unpacked الكشف عن غلاكسي وذلك في 29 مارس , والذي يفترض ان يتم فيه الكشف عن الجهاز المنتظر غلاكسي S8 وذلك في نهاية هذا الشهر . الآن المعلومات الجديدة قامت بالكشف عن الموعد المحدد لوصول جهاز غلاكسي S8 خليفة جهاز غلاكسي S7 الى المتاجر .
بعد الكشف عن سلسلة اجهزة غلاكسي S8 في موقعين مختلفين في نيويورك و في لندن بنفس الوقت بتاريخ 29 مارس , فإن سامسونغ من المتوقع ان تبدأ خدمة الطلب المسبق على الجهاز في 10 أبريل او اخيرا اصدار الجهاز بتاريخ 21 ابريل . ونحن نعتقد ان هذا قد يكون صحيحا الى حد كبير , حيث ان الاشاعات المؤخرة اشارات الى نفس الشيء .
حتى مع تشابه نمط الإطلاق , ولكن موعد الاطلاق متأخر بشهر مقارنة بالسنتين السابقتين , الفترة الزمنية بين الكشف عن الجهاز وإصداره الى الاسواق هو نفسه .
سامسونغ غلاكسي S8: ما الذي نعرفه حتى الآن :
وحسب تقارير حديثة , فإن سلسلة غلاكسي S8 من المتوقع ان تأتي بخيارين الاول غلاكسي S8 بقياس شاشة 5.8انش والثاني غلاكسي S8 Plus بقياس شاشة 6.2انش .
بالنسبة لتصميم الجهازين , فإن كلاهما سوف يحتوي على حواف منحنية وبدون مستشعر البصمة في زر الواجهة الرئيسية . بعض الصور المسربة أظهرت ان مسشتعر البصمة تم اعادة تموضعه ليكون على الجهة الخلفية مباشرة تحت الكاميرا .
بالنسبة للشريحة الداخلية , فإن الهواتف ستكون بذاكرة رام بسعة 4غيغابايت و سعة تخزين داخلية 64غيغابايت , كاميرا مزدوجة بدقة 12ميغابكسل , كاميرا امامية بدقة 8ميغابايت مدمجة مع باعث اشعة تحت الحمراء IR ليعمل كفاحص للوجه او العين , اندرويد نوغا ومساعد شخصي يعتمد على الذكاء الصنعي يدعى Bixby .
والأقوايل في الشارع ايضا تقول ان كل من غلاكسي S8 , غلاكسي S8 Plus سيكون ايضا بخيارين فرعيين . الأول لأميركا والأسواق المتطورة سوف يحتوي على اخر معالج كوالكوم سناب دراغون 835 , في حين ان الاسواق النامية مثل الهند سوف تحصل على معالج Exynos 9 series 8895 .
كل مانعرفه عن غلاكسي S8 حتى الآن : مواصفات , موعد الإصدار , صور مسربة

آراء الزوار