اصدار Samsung Galaxy S8 قد يتأخر لمدة اسبوع

- السندباد
اصدار Samsung Galaxy S8 قد يتأخر لمدة اسبوع
اقوال جديدة منتشرة على الانترنت تشير الى تأخير موعد اصدار جهاز غلاكسي S8 عن موعده المقرر السابق في 21 ابريل وحتى الآن غير معروف السبب الحقيقي لهذا التأخير
القراءات: 1111
وفقاً لشائعات الأسبوع الماضي , والتي اشارت الى أن الطلب المسبق لأجهزة Samsung Galaxy S8 قد يبدأ في العاشر من شهر ابريل , ومع اطلاق الجهاز الى الأسواق في 21 من شهر ابريل . ولكن وفقاً لما ورد في منشور على VentureBeat والذي كتبه Evan Blass, يبدو ان اطلاق الهاتف الذكي يمكن أن يتأخر لمدة اسبوع بعد الموعد المحدد .
وهذا يعني انه بدلاً من صدور جهاز Samsung Galaxy S8 في يوم 21 ابريل سيتم اصداره في 28 ابريل . ومن الغير الواضح ما هو السبب الحقيقي وراء هذا التأخير , ولكن على مايبدو انه عقب كارثة note7 أو ما يدعوه البعض بالمنتج السريع الذي صدر لمنافسة جهاز iPhone 7 من Apple , ومن الواضح ان سامسونغ تتقدم بخطوات حذرة مع جهاز Galaxy S8 لتلافي اي نوع من المشاكل .
اصدار Samsung Galaxy S8 قد يتأخر لمدة اسبوع وأيضاً فان الحدث الذي تم التخطيط له في 29 مارس والذي سوف يتم الاعلان فيه عن Galaxy S8 رسمياً مايزال قائماً , لذلك نعتقد بأن الزبائن الذين يتطلعون لاقتناء الجهاز عليهم الانتظار لفترة أطول قليلاً مما كان متوقعاً .
ولكن اذا كان التأخير ناتج عن اختبارات لسلامة الجهاز وجودته ,فلا نستطيع ان نمانع !
وفي الشهر الماضي أعلنت سامسونغ انه سيتم تنفيذ مايسمونه 8 نقاط لاختبار سلامة البطارية , والتي هي في الأساس عملية للتأكد من ان بطارية الهاتف آمنة من الانفجار أو غير جاذبة للنار .

آراء الزوار