غوغل تحدث تطبيق الصور مع ميزة توازن اللون الأبيض

غوغل تقوم بتحديث خدماتها يوماً بعد يوم بما يرضي المستخدمين ، وفي محاولة منها للحفاظ على إرضائهم قامت بإصدار تحديث جديد لتطبيقها Google Photos
التقييم 5.0
بواسطة (1) زائر
القراءات : 209
من المقرر أن يصدر التحديث الجديد لتطبيق الصور  الذي أطلقته غوغل لأجهزة آندرويد في المقدمة ، تليها أجهزة iOS ، حيث ستجد ميزة توازن اللون الأبيض طريقها إلى تطبيق Google Photos مما سيضفي على الصور لمسات الاحترافية والواقعية.

هذا وقد تم الإعلان عن وصول هذه الخدمة الجديدة من غوغل في يوم 2 مارس ، والتي ستكون خبر سعيد لمحبي التصوير الفوتوغرافي ، و في السياق نفسه قال تريسي أتلي مدير برنامج Google Photos : الآن ، وعند فتح بند تحرير الصور في التطبيق ، لن نقوم فقط بتصحيح تدرجات الألوان وتباينها ، بل سنقوم أيضاً بتصحيح توازن اللون الأبيض في الصورة تلقائياً .

وبفضل هذه الخيارات ، سيتمكن مستخدمي التطبيق من ضبط جميع المعايير في الصورة المطلوبة ، فبغض النظر إن قمت بالتقاط الصورة خارج المنزل أو داخله ستقوم ميزة توازن اللون الأبيض بإجراء تعديلات سلسة للغاية.

وبالإضافة لذلك ، يجلب التحديث فلترات ديناميكية من شأنها تعزيز دقة وألوان الصورة ، مثل فلتر تعزيز اللون الأزرق الذي يُستخدم في صور السماء أو المياه ، هذا طبعاً إلى جانب أدوات التحرير المتنوعة سواء من حيث الإضاءة أو الألوان التي يقدمها البرنامج المجاني للمستخدم .

هذا ولم تقم غوغل بتحديد موعد معين لإصدار التحديث لأجهزة iOS أو أنظمة ويندوز واكتفت بقول أنه سيصدر قريباً.


آراء الزوار