جهاز سامسونج غالكسي تاب 3 هو أفضل ما في المؤتمر العالمي للموبايلات لعام 2017

- السندباد
جهاز سامسونج غالكسي تاب 3 هو أفضل ما في المؤتمر العالمي للموبايلات لعام 2017
ضمن تغطيتنا المتواصلة لأحداث مؤتمر الاتصالات العالمي الذي أقيم بمدينة برشلونة الاسبانية مؤخرا, إللا أن شركة سامسونج كانت المتميزة دوما من خلال إطلاقها لجهاز غالاكسي تاب اس 3 الذي سنتحدث عنه اليوم
القراءات: 1241
كشفت سامسونج عن جهاز غالكسي تاب S3 الجديد في المؤتمر العالمي للموبايلات في الأسبوع الماضي، وفي حين أن العديد من أجهزة التاب الخاصة بسامسونج كانت قد أحرزت نجاحاً كبيراً، إلا إن غالكسي تاب S3 هو أفضلها، حيث يقدم لك حفنة من التغييرات الجديدة التي ستغري كل أنواع المستهلكين، سواء أولئك الذين يبحثون عن جهاز لوحي لإضافته لبقية أجهزتهم النقالة، أو أولئك الذين يبحثون عن لوحيات بنظام آندرويد لتقديم قيمة إنتاجية كبيرة .
هذا و يأتي الجهاز بشاشة قياسها 9.7 بوصة QHD، ومعالج من طراز Snapdragon 820، و بذاكرة تخزينية تبلغ سعتها 32 غيغابايت قابلة للتوسيع عن طريق بطاقات الذاكرة، وذاكرة عشوائية 4 غيغابايت رام، بالإضافة إلى أنه يأتي مع قلم سامسونج الجديد S Pen والذي يمكن الاستفادة منه لأغراض إنتاجية بالأخص لمن يميل إلى دمج أجهزته اللوحية في الحياة العملية اليومية، أو لمن يريد ببساطة استخدامه للأغراض الإبداعية والترفيهية.
كما يأتي القلم ببعض الإضافات أيضاً، مثل أنه أصبح أطول من الإصدار الذي سبقه، جنباً إلى جنب مع مجموعة جديدة من الميزات مثل تقنية الإمالة ، و التي تتيح العمل بسلاسة مع تطبيقات مثل الفوتوشوب لتغيير سماكة و هيئة الفرشاة المختارة.
و علاوة على ذلك، يحتوي جهاز غالكسي تاب S3 الجديد على أربع مكبرات صوت يتم ضبطها من قبل AKG لتقديم جودة صوت عالية يصعب الوصول إليها، لذا إذا كنت من محبي سماع الموسيقى و مشاهدة أشرطة الفيديو أو ممارسة الألعاب فإن هذا الجهاز هو خيارك الأمثل حيث يجمع بين الشاشة الكبيرة والجميلة و جودة الصوت الممتازة.
جهاز سامسونج غالكسي تاب 3 هو أفضل ما في المؤتمر العالمي للموبايلات لعام 2017 وبالطبع لا يمكن التمتع والإحساس بجمالية تقنية HDR أو High Dynamic Range التي تدعمها شاشة التاب الجديد إلا عن طريق عرض المحتويات المخصصة لهذا النوع من الشاشات، هذا وسيتم توفير أكبر عدد منها في الزمن القريب والتي ستحدث فرقاً كبيراً عند مشاهدة الأفلام وغيرها على شاشة الجهاز.
وبالإضافة لكل ما قدمته سامسونج في هذا الجهاز، فإنها توفر أيضاً مجموعة من الملحقات التي تسعى لتعزيز كل ميزات التاب الجديد، وأبرزها غطاء الجهاز الذي يمكن استخدامه كقاعدة يوضع عليها الجهاز أثناء مشاهدة أشرطة الفيديو وغيرها، أو لوحة المفاتيح المتنقلة التي يتم وصلها بالجهاز عن طريق دبابيس pogo.
وعلى وجه العموم، فإن جهاز غالكسي تاب S3 الجديد هو أفضل ما قدمته سامسونج لهذا العام و على الأغلب أفضل ما تم الإعلان عنه في المؤتمر العالمي للموبايلات لهذا العام.

آراء الزوار