اشاعات حول قيام واتساب بإختبار ميزة جديدة للشركات والأعمال

- السندباد
اشاعات حول قيام واتساب بإختبار ميزة جديدة للشركات والأعمال
أغلب الشركات هذه الايام أصبحت تنشر عروض العمل على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي لتتمكن من الوصول السريع الى عدد كبير من المستخدمين وبنفس الوقت التواصل معهم بسهولة وهذا ماتسعى واتساب من أجله.
القراءات: 1811
بقدر ماهو خدمة العملاء في هذا العصر الرقمي والتواصل الاجتماعي مهم , فإن المستخدمين يمكنهم التواصل مع اصحاب الاعمال من خلال منصات مثل فيسبوك وتويتر . ولكن اذا كانت الاشاعات الاخيرة صحيحة وقابلة للتصديق , فإن واتساب المملوكة من قبل فيسبوك قد تتخذ منهجا مماثلا أيضا .
وفقا للتقرير , فإن على مايبدو ان واتساب تقوم بإختبار أدوات خاصة بأصحاب العمل والتي ستسمح لهم بالتخاطب والتحديث مباشرة مع المستخدمين . ونحن غير متأكيدين من مدى صحة هذا الكلام الذي يقال , ولكن بشكل اساسي بدلا من الاعتماد على منصات مثل فيسبوك مسنجر فإنه يمكنهم الاستفادة من شعبية واتساب الذي يملك وصول الى عدد أكبر من المستخدمين .
اشاعات حول قيام واتساب بإختبار ميزة جديدة للشركات والأعمال لقد سمعنا اشاعات حول ان واتساب كانت تعمل على نسخة واتساب خاصة بالأعمال والشركات , ولكننا غير متأكدين اذا كان هذا هو نفس الشيء الذي سمعنا عنه سابقا . الشركة على مايبدو تخطط الى ربح المال من هذه الميزة عبر جعل الشركات تدفع مقابل السماح لهم بالوصول المباشر الى العملاء ,ولكن هم ايضا يعملون على نظام الذي من شأنه ان يمنع اساءة الاستخدام و الإزعاجات .
نحن غير متأكدين اذا كانت او متى واتساب تخطط الى إصدار هذا النظام الجديد , ولكن سوف نبقى على اطلاع . في الوقت الحالي ماالذي تعتقدونه ؟ هل ستكون هذه الميزة شيء تهتم به وتتطلع اليه , او تفضل ابقاء واتساب خال من الرسائل من الاعمال والشركات او العلامات التجارية التي تتابعها ؟

آراء الزوار