بدأ اطلاق جهاز BlackBerry Aurora في اندونيسيا ولن تستطيع الحصول عليه

- السندباد
بدأ اطلاق جهاز BlackBerry Aurora في اندونيسيا ولن تستطيع الحصول عليه
ان بلاك بيري تقوم باصدار جهازها الثاني لهذا العام الذي تم اطلاقه ضمن الاسواق الاندونيسية فقط , والذي يحوي على مجموعة جيدة من المواصفات مقارنة مع سعره الغير مرتفع نسبياً
القراءات: 1402
منذ بضعة أسابيع فقط تم اطلاق رسميا أول جهاز بلاك بيري لهذا العام من قبل TCL و BlackBerry , جهاز بلاك بيري KEYoneالمزود بلوحة مفاتيح QWERTY . والآن فان الجهاز الثاني من بلاك بيري لهذا العام تم اظهاره للعلن ولكن بهدوء أكثر وبعيداً عن الضجة هذه المرة . جهاز BlackBerry Aurora يحتوي على بعض الاولويات مثل أول جهاز BB الذي يدعم وجود بطاقتي SIM . ولكن بالنسبة الى العديد من معجبي بلاك بيري , فمن المحتمل ان هذا الجهاز لن يكون متاحاً في الاسواق العالمية في الوقت الحالي .
ان جهاز BlackBerry Aurora هو الجهاز الاول من بلاك بيري في اندونيسيا الذي يدعم نظام اندرويد . وانه ايضا او جهاز بلاك بيري تم تصنيعه من قبل شركة اندونيسية , BB Merah Putih, موجه للسوق الاندونيسي . بالاضافة الى انه أول جهاز بلاك بيري يدعم بطاقات الSIM الصغيرة , رغم أن اندرويد كانت تدعم هذه الخاصية منذ وقت طويل . وعلى خلاف معظم اجهزة بلاك بيري الاخيرة , هذا الجهاز سيتم توزيعه في اندونيسيا فقط .
وكما قيل , فلن يكون هنالك الكثير من المزيايا التي ستفتقدها ! . فهذا الجهاز ليس بالفريد من نوعه أو مميزاً الى حد كبير عن غيره , فمثلاً جهاز بلاك بيري PRIV أو حتى جهاز KEYone لا يملكون لوحة مفاتيح فعلية ملموسة .هذا يعني ان جميعها اشبه بشاشة DTEK50 .
ومن مواصفاته الرئيسية أن قياس الشاشة 5.5 انش ( 1280720 ). ويعمل بمعالج Qualcomm Snapdragon 425 وويحتوي على 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي , بالاضافة الى 32 غيغابايت لذاكرة التخزين , و 13 ميغابكسل هي دقة الكاميرا الخلفية , و 8 ميغابكسل دقة الكاميرا الامامية مع فلاش خاص بها.
بدأ اطلاق جهاز BlackBerry Aurora في اندونيسيا ولن تستطيع الحصول عليه يتم تصنيف جهاز BlackBerry Aurora على انه جهاز متوسط الجودة والسعر , وخصوصاً مع سعره الذي يقارب ال260 دولار . هواتف اندرويد الاخرى ضمن هذا النطاق السعري يمكن ان تقدم مواصفات افضل ولكن الشيء الوحيد الغير قادرين على تقديمه هو التأمين المقدم من بلاك بيري .
أما بالنسبة لمعجبي بلاك بيري في جميع انحاء العالم , عليهم أن يحضروا أنفسهم لمزيد من الاجهزة مثل أرورا , لأن بلاكي بيري بدأت بترخيص برمجياتها و علامتها التجارية لعدد أكبر من الشركات , فسيكون هنالك المزيد من هواتف بلاك بيري الذكية في الأسواق وبمعدل أسرع من قيام الشركة بذلك بنفسها . ولكن على الارجح ان تكون هذه الاجهزة لديها بعد التقييدات والحدود بالمقارنة مع الاجهزة التي تصنع مباشرة من بلاك بيري .
بدأ اطلاق جهاز BlackBerry Aurora في اندونيسيا ولن تستطيع الحصول عليه

آراء الزوار