أصبح بإمكانك القيام بالبث المباشر على فيسبوك لألعابك مباشرة من Gear VR

هل لديك نظارة Gear VR وتستخدمها للعب او تسألت كيف تبدو العاب VR ? في كلا الحالتين فقد أصبح بإمكانك بث العابك مباشرة على الفيسبوك ومشاهدة البث المباشر لغيرك من اللاعبين مع هذه الميزة الجديدة الرائعة.
التقييم 5.0
بواسطة (1) زائر
القراءات : 567
البث المباشر لألعاب الفيديو ليست بالشيء الجديد ,ولقد رأينا العدد من الاشخاص يفعلون ذلك في اخر بضعة اعوام . لكن اذا كان البث المباشر للعبة واقع افتراضي VR هو شيء انت مهتم به , عندها قد تتحمس لتعلم ان نظارة الواقع الافتراضي Oculus قامت مؤخرا بتحديث منصة Gear VR بهذه الميزة .

علما ان Oculus ساعدت في تطوير Gear VR , وهذا يجعله من المنطقي بأن يقوموا بإضافة هذه الميزة .ومن العوامل المساعدة ايضا هو ان فيسبوك تملك Oculus ولهذا السبب فإن العاب Gear VR يمكن بثها مباشرة الى البث المباشر في فيسبوك . وهذا يسمح للمستخدمين بمشاركة كبف يبدو اللعب بألعاب VR مع أصدقائهم , وعائلاتهم , او حتى متابعيهم بشكل عام .

ونحن نعتقد ان هذا ليس مطابق لتكون انت من تلعب اللعبة و حيث ان تجربة الواقع الافتراضي , يجب ان تكون مقنعة وكأنك بداخل الحدث , قد لاتكون بالضرورة تقديم دقيق للتجربة التي يختبرها اللاعبون , ولكن اذا كنت تتسأل عن كيف تبدو اللعبة في الواقع الافتراضي , او سواء كانت تستحق ان تقتنيها , فإن هذا البث المباشر للألعاب قد يعطيك فكرة عن ماقد تتوقعه من العاب الواقع الافتراضي .

وفقا ل Oculus , هذه الميزة متوفرة حاليا للأشخاص الذين يملكون نظارة Gear خارج الولايات المتحدة الامريكية , وقريبا ستكون متوفرة للجميع مع آخر نسخة من نظام الاندرويد على أجهزتهم السامسونغ خلال الاسابيع القادمة .



آراء الزوار