ويندوز 10 قريبا سوف تسمح لك بتجربة التطبيقات قبل تثبيتهم

- السندباد
ويندوز 10 قريبا سوف تسمح لك بتجربة التطبيقات قبل تثبيتهم
لطالما قمنا بتحميل تطبيقات وبرامج ثم تندمنا حيث تكون مختلفة عن الاعلان او لا تناسب الغرض التي قمنا بتثبيتها لأجله لذلك نضطر بعدها الى الغاء تثبيتها وكل هذا يهدر الوقت والمال في حال كان التطبيق مدفوع , ولكن ليس بعد الآن !!
القراءات: 1357
مايكروسوفت قامت بالإعلان انها ستجلب الدعم من أجل الاعلانات القابلة للتشغيل في ويندوز 10 , وهذا الميزة ستسمح لك برؤية كيف سوف يعمل التطبيق بدون الحاجة الى تحميل او تثبيت أي شيء من متجر التطبيقات .
ميزة معاينة البرامج تم اطلاقها الاسبوع الماضي في مركز ويندوز للمطورين . حالما يبدأ المطورون والمعلنون ببدء الاستفادة من هذه الميزة , سوف تتمكن من بث التطبيق او اللعبة لمدة 3 دقائق كما لو انه مثبت على جهازك بشكل عادي .
هل يبدو هذا مألوفا ؟ غوغل قامت باعتماد منهج مماثل مع تطبيقات اندرويد الفورية , والتي تم الكشف عنها أولا في مؤتمر IO للمطورين في شهر مايو السابق وتم اطلاقها بشكل علني في يناير .
وهذه الحركة لتفعيل الاعلانات التفاعلية يجب ان تساعدك في اتخاذ القرار الصحيح حول اذا ماكان يجب عليك شراء التطبيق ودفع مبلغ من المال او حتى هدر مساحة التخزين على جهازك . بالإضافة الى انهم لايتطبلوا اي عمل إضافي , حيث انه على المعلنين ان يقوموا بنقر عدة مرات لضبط الاعلان التفاعلي وتفعيله من أجل تطبيقات المتجر .
الميزة الجديدة هي حاليا متوفرة في خيارات محدودة للمعاينة , مايكروسوفت لم تعلن بعد متى ستكون هذه الميزة متوفرة بشكل أوسع , لذا يمكنك توقع العديد من الاعلانات التفاعلية لتطبيقات ويندوز ضمن المتجر في الاشهر القادمة .
ويندوز 10 قريبا سوف تسمح لك بتجربة التطبيقات قبل تثبيتهم

آراء الزوار