إشاعة: آبل ستكشف عن جهاز لوحي جديد في بدايات ابريل

- السندباد
إشاعة: آبل ستكشف عن جهاز لوحي جديد في بدايات ابريل
إشاعات جديدة حول وجود جهاز لوحي جديد من آبل , بقياس شاشة مختلف هذه المرة و حواف رفيعة وموعد الإطلاق قريب جدا .
القراءات: 1096
الإشاعة تشتعل حول الجهاز اللوحي الرائد المفترض iPad Pro بقياس 10.5انش , ومع أخر الإدعاءات القادمة من تقرير الثلاثاء من شرق آسيا والذي يقول ان آبل تضغط على المصنعيين ليتمكنوا من اطلاق الجهاز مبكرا في الايام الاولى من شهر ابريل .
المصادر من داخل سلسلة الموردين لشركة آبل وحسب تقرير من DigiTimes ذكرت ان الشركة بدأت بالإنتاج للجهاز الغير معلن عنه 10.5انش وذلك تحضيرا للإعلان عنه لاول مرة في بدايات شهر ابريل . ابل من المفترض ان تعمل جاهد لتتمكن من الكشف عن النموذج الجديد من سلسلة iPad Pro في الحدث الصحفي الخاص بإفتتاح منتزه آبل والذي تم تحديد موعد افتتاحه في الشهر المقبل .
حتى الآن تم تداول العديد من الشائعات المختلفة بخصوص موعد اصدار الجهاز اللوحي 10.5انش منا من قال في مارس , ابريل , و مايو . وفقا لآخر إشاعة فإن ابل قد تقوم بالإعلان عن منتجات iPad بين 20 و 24 مارس , ولكن الشركة لم تقم بإرسال اي دعوات الى الجهات الصحفية حتى الآن .
سواء أكانت ام لا تخطط آبل لإطلاق احدث جهاز iPad في عرض عام , فإن الدلائل تفترض وجود سلسلة من الاجهزة اللوحية الجديدة والتي يتم اختبارها .وتم اكتشاف بعض سجلات التتبع في شركة Fiksu المختصة بالتسويق عبر الموبايل تظهر وجود 4 معرفات أجهزة iPad جديدة .
في حين ان الموعد الدقيق للإطلاق يبقى غير مؤكد , المصادر من داخل الشركة يعتقدون ان الشركة سوف تكشف عن الجهاز الرائد الجديد iPad Pro 10.5 خلال الاسابيع القادمة . ويذكر ان الجهاز سيكون أكبر بقليل من جهاز iPad Air 9.7-inch ولكن بشاشة عرض أكبر بفضل التصميم الجديد بحواف رفيعة .
وبجانب نموذج 10.5 انش , فإنه من المتوقع ان يتم اصدار نسخة محدثة من جهاز iPad Pro بقياس 12.9انش و نسخة أرخص من النموذج بقياس 9.7انش والذي بإمكانه ان يحل محل جهاز ipad Air 2
إشاعة: آبل ستكشف عن جهاز لوحي جديد في بدايات ابريل

آراء الزوار