أربعة أسباب جيدة تدفعك لشراء نينتيندو سويتش

- السندباد
أربعة أسباب جيدة تدفعك لشراء نينتيندو سويتش
هناك نقاش محتدم حول ما إذا كان الأفضل شراء نينتيندو سويتش فورا ، أو ما إذا كان يجب الانتظار حتى يكون هناك المزيد من المحتويات وإصلاح الثغرات.
القراءات: 782
يشير بعض المراقبون إلى أن نينتيندو سويتش عبارة عن وحدة نظام لألعاب الفيديو ولكن مع غياب الكثير من الأساسيات، وعدد قليل جداً من الألعاب، و يعاني الناس من العديد من القضايا التقنية التي تتراوح بين فصل وحدات التحكم الجانبية و الضوضاء الناتجة عن المروحة .
ولكن لا يزال هناك حزمة من الأسباب الجديدة التي تدفعك إلى شراء نينتيندو سويتش ؛إليك قائمة بها:

1- وسائل التحايل كبيرة فعلاً
كانت وسيلة التحايل المتبعة في Wii هي الألعاب الحركية ، الأمر الذي ساعد على بيع هذا النظام بأعداد كبيرة، ولكن لم يكن ينبغي أن تكون وسيلة التحايل المركزية من وحدة التحكم عبارة عن لعبة فيديو.
أما وسيلة التحايل المتبعة في Wii U فكانت ألعاب الشاشة الثانية، والتي كانت جيدة في وقت ما و مزعجة في وقت آخر.
أما سويتش، فتحظى بأفضل وسيلة تحايل، وفي الحقيقة يخجل البعض من تسميتها وسيلة تحايل بعد اقتناء الجهاز، فإن ميزة القدرة على اللعب بالجهاز عن طريق التلفاز هو أمر رائع فعلآ، و لكن القدرة على أخذه معك هو أمر مذهل حقاً، حيث يمكنك اللعب في أي وقت وأي مكان.

2- الألعاب
أو بمعنى آخر، 'زيلدا' ، باتفاق الكثيرين فإن لعبة The legend of Zelda : Breath of the Wild هي لعبة مميزة فعلاً، كما أنها متوفرة أيضاً لأجهزة Wii U، ولكن لمن لا يملك Wii U و يحاول أن يقرر نوع الجهاز الذي سيشتريه فننصح بشراء سويتش، لأنه وبالرغم من تزايد المحتويات على جهاز Wii U إلا أن هذا لن يدوم طويلاً، فقد بدأت الشركة منذ الآن بإصدار محتويات خاصة لا تعمل إلا على أجهزة سويتش.
طبعاً بالإضافة إلى بعض الألعاب التي تقدم أشياء فريدة ومختلفة، أبرزها Shovel Knight و 1-2 Switch.
أربعة أسباب جيدة تدفعك لشراء نينتيندو سويتش 3- دعم لمستقبل النظام
يعتقد البعض أنه إذا كنت من محبي جهاز معين أو لعبة معينة فعليك العمل على دعمها، حيث يمكنك التصويت مادياً لححب الشركات التي لا تحبها أو دعم تلك التي تحبها و تشجع أعمالها، حيث تقوم بشراء جهاز معين فقط لدعم نجاحه، هذا وتدرج هذه الإجراءات تحت قائمة دعم الطرف الثالث.

4- كونك من أوائل المشترين يشكل متعة وإحباط في الوقت نفسه
المشترين الأوائل لأي من أجهزة التكنولوجيا الجديدة عليهم دائماً توخي الحذر من الثغرات والقيود الموجودة في الجهاز، وأفضل مثال على ذلك مقتني جهاز غالكسي نوت 7، والذي لا يمكنك حتى الصعود على متن رحلة جوية عند حيازتك إياه.

أما مشاكل جهاز نينتيندو سويتش فبالتأكيد لا تشمل احتراقات عشوائية، بل على العكس تماماً، فإن كونك أولى المشترين لهذا الجهاز سيجعلك غالباً الوحيد الذي تستخدمه و ستجد أن كل من حولك يسألك عن هذه التقنية الرائعة الموجودة بين يديك.
قد لا يكون جهاز سويتش ذكياً من الناحية العملية البحتة، ولكن لا ننكر أنها أجهزة ناجحة وذكية إلى حد ما. و بطبيعة الحال، يعتمد هذا النقاش بأكمله على احتمالات العثور على الجهاز أصلاً في الوقت الراهن.

آراء الزوار