قسم الألعاب من سوني أصبح جاهزا من أجل إطلاق تحديث رئيسي لخدمة بث الالعاب الشهيرة

تحديث جديد وضخم لسلسة بلاي ستايشن تعلن عنها الشركة والعديد من الميزات الممتعة ستكون ضمن هذا التحديث
التقييم 5.0
بواسطة (2) زائر
القراءات : 334
تحديث PlayStation Now من سوني - الذي تضيف حالياً العاب PS3 ل PS4 و اجهزة كمبيوتر ويندوز - ستحصل على مزيد من المساحة التخزينية لادراج عدد كبير من الالعاب الضخمة الى بلاي ستيشن 4 الجديد .
نحن متحمسون لاعلان ان فهرس PS NOW تم ضبطه لكي ينمو بشكل كبير ,حيث اننا سنقوم بتوسيعه ليشمل : بلاي ستايشن 4 . جميع الالعاب المتوفرة في الخدمة , بما فيهم العاب PS4 , سوف يتم تضمينها كاشتراك وحيد الى PS Now . سنقوم بنشر المزيد من المعلومات عندما نقترب من الاطلاق , لذا ابقوا على اطلاع هذا ما قاله برايان دون , مدير التسويق ل PlayStation Now ضمن بيان عن الموضوع .
ويقال ايضا ان التحديث الجديد سيربط PlayStation Now مع التخزين السحابي .
سيتمكن المشتركون من لعب أي لعبة في أي وقت وفي أي مكان يختارونه . حتى لو لعبوا العاب PS4 واختاروا ان يتوقفوا عند مستوى معين , فلايزال بامكانهم متابعة اللعبة من النقطة التي توقفوا عندها سابقاً , علماً ان اجهزة PS4 الاخرى أو اجهزة الكمبيوتر ويندوز يتم فيها حفظ كل ساعات اللعب في مخدمات التخزين السحابي .
ميزة اخرى متعلقة بالتخزين السحابي ستكون ضمن التحديث الجديد هي ان المشتركين سوف يتمكنوا من الوصول الى الفهرس الكامل من الالعاب ,واختيار احدها , و بدء اللعب بسرعة دون الحاجة اى انتظار التحميل لوقت طويل .
اعلنت الشركة انه سيتم اختبار الخدمات الجديدة من خلال تحديد مشتركين ل PlayStation Now و بعدها اطلاقها الى الاسواق في الاسابيع القليلة المقبلة . اذا كنت مشترك فعال لPlayStation Now , قم بتفقد بريدك الالكتروني واذا حالفك الحظ ستحصل على دعوة بالتأكيد .


آراء الزوار