Home >
>

نينتيندو تعلن عن موعد وصول لعبة سوبر ماريو الى أجهزة اندرويد

بعد ان كانت لعبة سوبر ماريو الشهيرة بإصدارها الخاص بأجهزة الموبايل متوفر فقط لنظام iOS , اعلنت واخيرا شركة نينتيندو عن موعد صدور هذه اللعبة المنتظرة على أجهزة اندرويد .
في :
4.8
بواسطة (5) زائر
القراءات : 654
ان مستخدمين اجهزة الايفون كانوا يستمتعون باللعب بلعبة سوبر ماريو منذ عدة اشهر حتى الآن , ولكن مستخدمين أجهزة أندرويد لم يحالفهم الحظ حتى أعلنت شركة نينتيندو اخيرا عن ان لعبتها الشهيرة سوبر ماريو سوف تتوفر للتحميل بإصدارها الثاني 2.0.0 على أجهزة اندرويد وذلك في يوم الخميس 23 مارس (هذا الشهر) . وتم الكشف عن هذه اللعبة اولا في الحدث الخاص بالإعلان عن ايفون 7 من شركة آبل في سبتمبر العام السابق , وكانت لعبة سوبر ماريو حصرية لأجهزة iOS منذ ان تم اصدارها في ديسمبر , مع وعود من شركة نينتيندو بوصول هذه اللعبة الى أجهزة أندرويد خلال الاشهر القادمة .

وبجانب اصدار الأندرويد , فإن إصدار الايفون من اللعبة سيتم تحديثه الى الاصدار 2.0.0 أيضا في نفس اليوم , مع شخصيات جديدة يمكنك اللعب بها و إضافة المرحلة 1-4 الى قسم التجربة المجانية للعبة . وكما هو الحال في نظام iOS فإن مستخدمي اجهزة اندرويد يمكنهم تحميل لعبة سوبر ماريو مجانا , ولكن ستكون محدودة بقسم صغير من اللعبة ,لكن بعملية شراء واحدة من ضمن اللعبة بقيمة 9.99$ سيجعل كل المحتوى متوفر لك .



نمط اللعبة هو الجري اللامتناهي , في لعبة سوبر ماريو يقوم اللاعب بالتحكم بالشخصية الشهيرة ماريو اثناء الجري في مراحل ثنائية البعد , نقرة واحدة تمكنك من جعل ماريو يقفز لجمع العملات و الوصول الى الاماكن السرية قبل ان ينفذ منك الوقت .

وأشارت نينتيندو الى ان المستخدمين يمكنهم التسجيل المسبق على اللعبة في متجر غوغل بلاي , وسوف يصلهم تنبيه عندما تصبح اللعبة متوفر في المتجر في منطقتهم . فقط تأكد من ان تبتعد عن المصارد الاخرى التي تقدم لك روابط مباشرة مزعومة للعبة سوبر ماريو على اندرويد قبل تاريخ 23 مارس , حيث على الأغلب ستكون برامج خبيثة .


آراء الزوار


أعلى الصفحة