Home >
>

ميزات محتملة لنظام Androdi O القادم من غوغل

لقد سمعنا العديد من الاقاويل والاشاعات حول النظام الجديد القادم من غوغل والذي قد تكون تسميته Android O وقمنا بجمع اهم الميزات التي ستكون متوفرة في الاصدار الجديد من النظام الشهير اندرويد .
في :
5.0
بواسطة (2) زائر
القراءات : 440
انه ذلك الوقت من العام عندما يبدأ مجتمع الموبايل بالتخمين والتوقع حول الاصدار القادم من نظام اندرويد . ونحن نتوقع ان يتم الاعلان عنه في مؤتمر Google I/O القادم في مايو . منذ فبراير وغوغل بدأت بالترويج وتشويقنا بالإصدار الجديد من اندرويد اوريو Android Oreo و Android Pocky . الاخير سيكون من اجل العام القادم ولكن نحن لانعتقد انه ايا من الاسمين سيتم اعتماده .

حتى الآن , لقد سمعنا ان Android O سوف يستقبل ميزات جديدة مساعدة و أذكى من قبل . نحن لانتوقع اي تأكيد في الوقت القريب ولكن نفترض ان المزيد من التفاصيل سيتم تسريبها .

لقد سمعنا بعض الاشاعات حول نظام اندرويد O من غوغل . ولكنهم مازالوا اشاعات حتى هذه اللحظة ولايوجد شيء مؤكد لذا لا تصدق كل شيء. ومن خلال تصفحنا للقائمة , يمكننا القول ان هذا سيكون تحديث مهم آخر بإشعارات جديدة , تحديد ذكي للنص , ايقونة لإشعارات التطبيقات , بالإضافة الى دمج المساعد الشخصي من غوغل .

على عكس السنة السابقة , غوغل لم تقم بنشر أي معاينة للنظام الجديد Android O حتى الآن . قد تتذكر ان معاينة اصدار الاندرويد نوغا كان جاهزا في مثل هذا الوقت من العام الماضي . الإصدار القادم من نظام اندرويد سوف يحتوي على ميزات جديدة . اغلب هذه الميزات هي تحسينات ولكن غوغل قد تخفي الميزات الكبيرة في الوقت الحالي .


وهذا قائمة من الميزات التي ممكن ان نتوقعها في الاصدار القادم من اندرويد O كما شاركها موقع 9TO5Google :




عرض الاشعارات النشطة الخاصة بكل تطبيق في اعلى ايقونته . هذه الميزة قد تكون شيء اردناه من فترة طويلة .وتقدم لنا نظرة عامة اسرع عن عدد الاشعارات الخاصة بكل تطبيق .

اشعارات جديدة . هذا يشير الى طريقة عرض جديدة للإشعارات - مجددا طريقة مختلفة عن نظام اندرويد نوغا . هناك بعض التلميحات حول Andromeda ولكن في الوقت الحالي لانعرف بالضبط ماهو Andromeda ولكن قد يكون نظام تشغيل هجين بين كروم و اندرويد .

شريط أدوات عائم ذكي لتحديد النصوص و دمج لمساعد غوغل . ويعتقد ان هذه الميزة لتخفيف عمليات النسخ واللصق عبر نسخ المعلومات الهامة تلقائيا الموجودة في التطبيقات , ويمكن ان نتوقع ايضا توفر ايماءات الاصبع على الشاشة للقيام بمهام معينة .

وضع الصورة ضمن الصورة وهي مشابهة لتلفاز Android . هذا قد يكون نفس الميزة المتوفرة ل Android TV على أجهزة ipad . وهناك احتمالية ان المزيد من الاجهزة سوف يصلها نفس التحديث وليس فقط الاجهزة اللوحية .

تقييد النشاطات في الخلفية في التطبيقات مثل كروم 57 . قد يكون هناك تغيرات في متصفح كروم متضمنة تقليل في استهلاك الطاقة . نشاطات التطبيق في الخلفية ستكون أكثر فعالية واسرع من قبل .

تحسينات في MediaRecorder API . الواجهة البرمجية المحدثة يقال انها تسمح لبعض التطبيقات بإلتقاط الفيديوهات والصوت وتخزينها . العديد من التحسينات الهامة من المتوقع ان تصل الى اندرويد O ولكن حاليا لايوجد اي تفاصيل عنها .

ايقونات متكيفة مثل التي موجودة في غوغل بيكسل . ولا يوجد الكثير للقول عنها الا انها يمكنك ان تتغير ديناميكيا , ولا نعرف كيف ستكون متكيفة ولكن نفترض انها سوف تتكيف مع المشهد الموجودة ضمنه .



آراء الزوار


أعلى الصفحة