Home >
>

ميزة الدردشات السرية اصبحت متوفرة على تطبيق الفايبر

بالرغم من وجود التنافس الكبير لاطلاق ميزات جديدة ومبتكرة بين مواقع التواصل الاجتماعي ،الا انه يبدو من الاسهل استنساخ الخدمات والميزات من سناب شات!!
في :
5.0
بواسطة (2) زائر
القراءات : 632
ابتداءا من يوم الاحد 13 مارس سيتمكن مستخدمين فايبر من تفعيل ما يدعوه التطبيق بميزة "الدردشة السرية"، والتي يمكن للمستخدمين من خلالها تحديد مقدار الوقت الذي ستكون فيه الرسالة  واضحة ويمكن رؤيتها قبل أن تختتفي.علماً إنها ميزة ظهرت اولا في سناب شات  ، ولكن منذ ذلك الحين تم اعتمادها من قبل المنصات المنافسة مثل واتس اب ، مسنجر الفيسبوك والتيليغرام .

لتفعيل هذه الميزة، اضغط على علامة "+" ضمن صفحة "دردشات" لإضافة دردشة جديدة ثم اضغط على خيار "دردشة سرية جديدة "، وقم باختيار ما يصل إلى 199 جهة اتصال للتواصل .

الدردشات العادية يمكن أن تتحول إلى محادثات سرية والعكس بالعكس. في نظام اندرويد ، وسوف يكون المستخدمون قادرين على اخذ لقطة شاشة  للرسائل. أما مستخدمي iOSمن ناحية أخرى، سيكونوا قادرين على القيام بذلك، ولكن التطبيق سيرسل إشعار إلى مرسل الرسالة.

فايبر هو ثاني أكبر برنامج محادثة في الفلبين بجانب مسنجر الفيسبوك ، وفقا للتقرير الاخير  لوكالة التسويق الرقمي We Are Social .


آراء الزوار


أعلى الصفحة