جهاز اي باد 9.7 انش الجديد من ابل اكثر سماكة و اكثر ثقلاً

- السندباد
جهاز اي باد 9.7 انش الجديد من ابل اكثر سماكة و اكثر ثقلاً
مواصفات صادمة لجهاز اي باد الجديد من ابل التي تتنافس عادة لاصدار اجهزة رقيقة وخفيفة الوزن !
القراءات: 1493
ابل عادة ما تتباهى بتصنيع الاجهزة التي تكون أرق و أخف وزناً ضمن أي اصدار جديد لمنتجاتها . ولكن على ما يبدو ان جهاز اي باد الجديد بقياس شاشة 9.7 انش قد اخذ خطوة الى الوراء , على الاقل هذا ما يبدو من التقاير التي تبين مواصفات اي باد الجديد التي تختلف تماماً عن مواصفات iPad Air 2 القديم .
وبالعودة الى مواصفات الجهاز السابق من اي باد iPad Air 2 فنلاحظ ان سماكته 6.1 ميلي متر و يصل وزنه الى 0.96 باوند . ومع ذلك فان جهاز اي باد الجديد سماكته 7.5 ميلي متر و يزن 1.03 باوند , ولكن اذا كنت تأمل ان تعيد استخدام غطاء الحماية الخاص ب iPad Air 2 مع الجهاز الجديد , فالموضوع لا يستحق التجربة لانه سيكون ضيق جداً وغير مناسب لقياس الجهاز الجديد وهو أمر عليك اخذه بالحسبان .
جهاز اي باد 9.7 انش الجديد من ابل اكثر سماكة و اكثر ثقلاً وبالاضافة الى ذلك , فان التقرير ايضا أكد على ان جهاز اي باد الجديد لن يكون مزوداً بطبقة مانعة للانعكاس . وهذا يعني انه من حيث الشكل فانه سيبدو مشابهاً اكثر لاجهزة الجيل الاول من iPad Air . ومع ذلك اذا كنت لا تملك جهاز iPad Air 2 السابق ولست مهتماً كثيرا بالتغيرات الصغيرة الحاصلة في الجهاز الجديد , فلا بد ان نشير ال ان الجهاز الجديد ارخص لذلك اذا كنت تريد اقتناء مجرد جهاز لوحي او اي باد بشكل عام , فلن يكون هذا الجهاز بالخيار السيء على الاطلاق .

آراء الزوار