مواصفات غلاكسي نوت8 المزعومة تشير الى مواصفات خارقة

- السندباد
مواصفات غلاكسي نوت8 المزعومة تشير الى مواصفات خارقة
مازلنا في انتظار قدوم هاتف غلاكسي S8 ومع ذلك بدأت الاشاعات بخصوص جهاز نوت 8 من سامسونغ وبعض هذه التوقعات قد تكون مفاجئة
القراءات: 1205
مع الاشاعات التي انتشرت بخصوص قياسات شاشات اجهزة غلاكسي S8 وغلاكسي S8 Plus والتي تتضارب مع قياسات شاشات اجهزة نوت , فإنه من الواضح ان سامسونغ يجب ان تقوم بشيء ما لتفصل سلسلة اجهزة نوت عن سلسلة اجهزة غلاكسي S , ويبدو ان الاشاعات المبكرة لجهاز غلاكسي نوت 8 كشفت ان سامسونغ سوف تقوم بتغيرات في الجزء الخاص بشاشة العرض .
في تقرير من الصين , فإن المواصفات المزعومة لجهاز غلاكسي نوت 8 قد تم كشفها واذا كان فيها اي شيء من الصحة , فإن جهاز نوت 8 يشاع انه سيكون بقياس شاشة عرض 6.4انش . حتى هذه اللحظة لا يوجد العديد من الهواتف التي تجاوزت حاجز قياس الشاشة 6 انش , ولكن يبدو ان سامسونغ متوجه نحو تخطي هذا الحد .
الاشاعات ايضا تدعي ايضا انه يمكننا توقع دقة شاشة 4K والذي سيكون الاول بالنسبة لجهاز سامسونغ غلاكسي . في الواقع كما هو الحال بالنسبة للأجهزة التي بقياس 6.4 انش فإن لايوجد العديد ايضا من الاجهزة التي بدقة شاشة 4K ولكن نحن نتوقع ان هذه هي الحالة الطبيعية لتطور الاجهزة بناءا على تطور دقة الشاشات خلال السنوات السابقة .
مواصفات غلاكسي نوت8 المزعومة تشير الى مواصفات خارقة
بالإضافة الى شاشة العرض , الاشاعات تقول ان غلاكسي نوت 8 سيكون بسعة ذاكرة رام 8غيغابايت , ولكن هذا لاينبغي ان يكون مفاجئا خصوصا بعد ان بدأت الشركات المصنعة للهواتف بإضافة المزيد من الذاكرة رام الى اجهزة الهواتف هذه الايام . ومن المضمون القول انه لاتصدق كل مايقال في هذا الوقت , ولكن اذا كانت الاشاعات صحيحة فإن نوت 8 يجهز ليكون جاز جبار بمواصفات قوية .

آراء الزوار