غوغل تعمل على تطوير تطبيق تواصل اجتماعي جديد لتبادل الصور وتحريرها

- السندباد
غوغل تعمل على تطوير تطبيق تواصل اجتماعي جديد لتبادل الصور وتحريرها
في زمن مواقع التواصل الاجتماعي تهدف الشركات الى السيطرة على القسم الاكبر من المستخدمين لذلك تتسابق على تقديم الخدمات والميزات الافضل , ورغم ان غوغل لديها العديد من تطبيقات التواصل الا انها ترغب في انشاء المزيد منها .
القراءات: 1476
في الوقت الحالي لن تقوم شركة غوغل بطرح أي تطبيق للرسائل , فهي تعمل على ثلاثة تطبيقات مختلفة بنفس الوقت . والفكرة الجديدة ستكون تطبيق عن مشاركة الصور وتحريرها حيث أكد غوغل لTechCrunch انها واحدة من العديد من (التجارب) قيد التشغيل .
و وفقاً لTechCrunch , هذا التطبيق الجديد سيكون مزيج من Path وسناب شات و Google Photos , و سيتم الاستفادة من تكنولوجيا التعرف على الصور في غوغل .هو أشبه بتطبيق رسائل ومكان يمكن للمستخدمين انشاء والانضمام الى المجموعات المخصصة لتبادل الصور .يمكن لأي شخص ان يقوم بتحميل الصور , تعديلها و وضع اشارة عليها , وستعمل غوغل على اللمسات السحرية وراء الكواليس لتحديد الأشياء في الصور ووضع علامة عليها ,تنظيمها و تسهيل العثور على الصور في المستقبل . ستقترح ايضاً اضافة الفلاتر والتعديلات المختلفة الى الصور . بالنسبة لي ,فانها فكرة رائعة لتبادل الصور ضمن أحداث معينة أو مع مجموعة من الناس حيث تشارك معظم انشطتك معهم .
غوغل تعمل على تطوير تطبيق تواصل اجتماعي جديد لتبادل الصور وتحريرها يرجع عدم دمج هذه الميزات ضمن Google Photos, الذي يقوم بمشاركة الالبومات و القدرة على تحميل الصور وتعديلها و ايضاً التعليق عليها , ربما لان غوغل تقوم ببساطة باختبار قدرتها التشغيلية في هذا الموضوع وتريد ان تعرف اذا ما امكنها المتابعة ام لا . هذا يعني ان المستخدمين الذين يعرفون غوغل مثلنا سيواجهون معضلة أحد الامرين اما استخدام التطبيق الجديد الذي من المؤكد ان يتم ايقافه او تحويله الى شيء اخر في اي وقت , وإما رفض الانغماس بنزوات غوغل واظهار القليل من الاهتمام وعلى مايبدو فانها فكرة جيدة .
وتقول TechCrunch ان الخطة كانت لاطلاق هذا التطبيق خلال 1 مايو ولكن على مايبدو ان الخطة ستتغير بعد ان تم الاعلان عن تطبيق Clips من Apple .

آراء الزوار