فيديو : تسريب يظهر اختبار لحساسية اللمس في جهاز غلاكسي S8

- السندباد
فيديو : تسريب يظهر اختبار لحساسية اللمس في جهاز غلاكسي S8
ايام قليلة تفصلنا عن موعد الاطلاق الرسمي لأجهزة سامسونغ الجديدة المنتظرة من قبل الكثيرين من المعجبين بأجهزة سامسونغ الذكية , و مع اقتراب الموعد تزداد وتيرة الاشاعات وهذه المرة هناك فيديو مسرب لإختبار سري ضمن الشركة .
القراءات: 1381
على مايبدو لايوجد نهاية للتسريبات التي تظهر بخصوص هاتف غلاكسي S8 و S8 Plus القادمين من سامسونغ . ولكن بالتأكيد المعجبين بسامسونغ لن يمانعوا , حيث ينتظرون بفارغ الصبر ان تقوم الشركة بإطلاق جهازها الجديد الى الاسواق . وظهر فيديو جديد عبر الانترنت يحتوي على اختبار لحساسية اللمس على جهاز يبدو انه غلاكسي S8 .
الفيديو لا يكشف اي شيء جديد حول مظهر وتصميم الهاتف الرائد الجديد من سامسونغ , لقد شاهدناه عددا من المرات في الصور المسربة و الاشكال المتوقعة , لذلك لايوجد اي شك حول مظهر الجهاز الجديد .
و من المعروف جيدا , انه سيكون هناك جهاز غلاكسي S8 بقياس شاشة 5.7 و غلاكسي S8 Plus بقياس شاشة 6.2 انش . والجهازين سيحصلان على حواف منحنية وشاشة من نوع AMOLED وبدقة Quad HD بالإضافة الى حواف رفيعة جدا . وايضا قامت سامسونغ بإزالة الزر الرئيسي من الواجهة الامامية للجهاز و قامت بوضع حساس بصمة الاصبع في الجهة الخلفية من الجهاز .
وبوضع تعديلات التصميم على جنب , يمكننا ان نرى في الفيديو ان النقرات على لوحة المفاتيح سريعة ومتجاوبة لتسجل كدليل على استجابة شاشة العرض , ولكن هذا ماهو متوقع من جهاز عالي المواصفات مثل هذا .
قم بوضع تذكير على التقويم لديك في يوم 29 مارس اي بعد عدة ايام , لانه اليوم الذي ستقوم سامسونغ فيه بالإعلان عن اجهزتها الجديدة بشكل رسمي . وسيتوفر الجهاز للشراء في شهر ابريل .


فيديو : تسريب يظهر اختبار لحساسية اللمس في جهاز غلاكسي S8

آراء الزوار