الغاء حظر بيع جهاز ايفون 6 وايفون 6 بلاس في الصين

- السندباد
الغاء حظر بيع جهاز ايفون 6 وايفون 6 بلاس في الصين
عودة اجهزة ايفون 6 و6 بلاس من Apple الى اسواق الصين من جديد بعد فترة من الحظر نتيجة لمشاكل لم يتم حلها الا من خلال المحاكم .
القراءات: 807
شركة ابل لم تكن قادرة على بيع ايفون 6 وايفون 6 بلاس في الصين منذ فترة طويلة بسبب الحظر الذي تم الغاؤه مؤخراً من قبل محكمة الصين .وكان الحظر نتيجة لشكوى قدمتها شركة Shenzhen Baili المتعلقة بالخدمات التسويقية حيث ادعت ان هذه الهواتف تنتهك براءات الاختراع الخاصة بالشركة . أمر مكتب بكين الخاص بالملكية الفكرية شركة أبل الصينية الفرعية و Zoomflight تاجر التجزئة المحلي بوقف مبيع ايفون 6 و6 بلاس داخل البلاد .
وبعد ذلك ,رفعت شركة ابل و Zoomflight دعوى قضائية ضد المنظمين , وبعد معركة طويلة ,الغت محكمة بكين للملكية الفكرية الحظر هذا الاسبوع بعد صدور حكم المحكمة بعدم حدوث انتهاك للبراءة .وتم قبول ايضا ان بعض الاجراءات لم تكن خاضعة للمنظمين اثناء فترة الحظر .
والآن سيأخذ كل من مكتب بكين للملكية الفكرية و Shenzhen Baili الوقت الكافي ليتخذوا القرار بشأن ما ان هذه المطالب مضمونة ومكفولة بعد كل هذه التطورات الحاصلة . كما طلبت أبل اعادة فحص براءات الاختراع التابعة لمكتب الدولة للملكية الفكرية لاخلاء الحقوق عن براءة التصميم الممنوحة لشركة Shenzhen Baili الخاصة بالخدمات التسويقية وتم رفض الطلب من قبل الجهة المنظمة والمحكمة و يجوز لشركة ابل تقديم طعن ضد هذا الحكم .
ومع ذلك يمكن لابل البدء في بيع ايفون6 و6 بلاس في اسواق الصين من جديد , على الرغم من ان هذه النماذج هي اصدارات قديمة .

آراء الزوار