فيسبوك تقوم باختبار خيار لحفظ الفيديوهات من اجل مشاهدتها دون اتصال بالانترنت

- السندباد
فيسبوك تقوم باختبار خيار لحفظ الفيديوهات من اجل مشاهدتها دون اتصال بالانترنت
تم مؤخراً ملاحظة بعض التغييرات الصغيرة في فيسبوك من قبل بعض المستخدمين ,وهذا ليس بالأمر الغريب على اعتبار ان فيسبوك غالباً ماتقوم بتعديلات وتغييرات بين الحين والآخر , وهذا المرة التغيرات متعلقة بالفيديو .
القراءات: 1205
على مايبدو ان فيسبوك بدأت باختبار بعض التغييرات على تطبيق الاندرويد الخاص بها على نطاق صغير . يكشف تقرير جديد ان بعض المستخدمين يشاهدون تصميم مجدد لزر الاعجاب والتعليق والمشاركة ضمن تطبيق الفيسبوك لاندرويد . بل ان البعض يرون خياراً في اعدادات التطبيق لحفظ مقاطع الفيديو ليتم مشاهدتها في وضع عدم الاتصال بالانترنت . لايبدو ان فيسبوك تقوم باختبار تغيير اساسي لتصاميم الازرار الرئيسية .
فيسبوك تقوم باختبار خيار لحفظ الفيديوهات من اجل مشاهدتها دون اتصال بالانترنت كما ابلغ بعض المستخدمين عن رؤية خيار جديد ضمن اعدادات التطبيق بعنوان مشاهدة بعض مقاطع الفيديو دون استخدام بيانات الموبايل . ومن المفترض ان يكون هذا التبديل لتخزين ملفات الفيديو مؤقتاً للعرض عندما لايكون هنالك اتصال بالانترنت . تم ملاحظة هذا الخيار من قبل بعض المستخدمين وعلى الرغم من أن فيسبوك لم تطلق أي تحديث للتطبيق , قد يكون هذا التغير من قبل المخدم .
فيسبوك لديها هواية في اختبار الميزات الجديدة على نطاق صغير قبل ان تقرر ما اذا كان ينبغي ان تصدره للجميع . وانه من المبكر ان نحكم ما اذا كانت هذه التغيرات التي يختبرها ستعلن علناً قريباً او سيكون علينا الانتظار ونرى ماذا سيحدث بهذا التغير لاحقاً .

آراء الزوار