بطاريات غلاكسي S8 ستحافظ على سعتها لمدة اطول من غلاكسي S7

- السندباد
بطاريات غلاكسي S8 ستحافظ على سعتها لمدة اطول من غلاكسي S7
احد اهم العوامل التي سينظر اليها عملاء سامسونغ هي البطارية وجودتها وخصوصا بعد احداث غلاكسي نوت 7 , ولكن بالإضافة الى وسائل الامان المتبعة في بطاريات غلاكسي S8 فإنها ستعمل لمدة أطول من غلاكسي S7
القراءات: 1267
مع الفوضى التي حصلت نتيجة حالات الانفجار في بطاريات غلاكسي نوت 7 , فنحن متأكدين ان البطارية هي احد المشاكل التي في اذهان العديد من زبائن سامسونغ . والآن اصبحنا نعلم ان سامسونغ قامت بإجراءات الامان و الحماية للتحقق ان الحوادث التي حصلت في هاتف غلاكسي نوت 7 لن تحصل مجددا , ولكن هناك المزيد .
وفقا لتقرير من موقع Android Police فعلى مايبدو ان سامسونغ اخبرتهم انه مع جهاز غلاكسي S8 , S8+ , البطاريات في هذه الاجهزة من الظاهر انها ستفرغ بمعدل زمني اقل مقارنة بالجهاز السلف غلاكسي S7 . وحسب ما اخبرتهم سامسونغ فإنه يبدو وبعد عام كامل من الشحن والتفريغ فإن بطاريات غلاكسي S8 ستحافظ على 95% من سعة البطارية .
بطاريات غلاكسي S8 ستحافظ على سعتها لمدة اطول من غلاكسي S7
وبالمقارنة مع جهاز غلاكسي S7 السلف لجهاز غلاكسي S8 فإنه وبعد عام من الشحن والتفريغ فإنه يتم الاحتفاظ بسعة 80% من سعة البطارية الكلية . وهذا يعني نظريا , أنه يمكنك ابقاء الجهاز بدون شحن لمدة أطول بدون القلق حول فقدان شحن البطارية بسرعة . للأسف سامسونغ لم تقم بالتفصيل كيف بالضبط قاموا بتحقيق ذلك , لذا نحن نعتقد انه علينا ان نصدق كلامهم للوقت الحالي .
في حال لم تكن تعرف فإن بطاريات الليثيوم لديها ميل طبيعي إلى انخفاض في السعة مع مرور الوقت. وهذا السبب وراء ملاحظتك بأن بعض اجهزتك الأقدم لم تعد تختزن الشحن كما كانت تفعل سابقا عندما كانت جديدة . وعلى الرغم من وجود تحسينات للبطاريات الا ان بطاريات اللليثوم-ايون مازالت بشكل عام المعيار عندما يأتي الامر الى بطاريات الاجهزة المحمولة .

آراء الزوار