تويتر لن تحسب أسماء المستخدمين من الحد المسموح لأحرف التغريدة

- السندباد
تويتر لن تحسب أسماء المستخدمين من الحد المسموح لأحرف التغريدة
الحد المسموح للكتابة ضمن تويتر يسبب مشكلة للكثير من الاشخاص ويجبرهم على كتابة عدة تغريدات لتكملة مايريدون ايصاله ومن الواضح ان توتير تعمل بشكل كبير للحد من هذه المشكلة .
القراءات: 1388
تحديد التغريدة ب140 حرف هو الشرط الذي يتميز تويتر به ولكن يمكن ان يعتبر مشكلة مزعجة لبعضهم لان عليهم تقسيم مايريدون مشاركته في تغريدات متعددة . في حين ان تويتر قامت بازالة الحد من الاحرف ضمن الرسائل المباشرة منذ فترة طويلة ولكنها لن تفعل نفس الشيء بالنسبة للنص التغريدة .
ومع ذلك كانت الشركة تعمل على طريقة تسمح فيها للمستخدمين بالتعبير أكثر ب140 حرف وقد قررت ان اسماء المستخدمين لن يكونوا من ضمن حد الاحرف المسموح به .
عندما يقوم مستخدمين تويتر بالرد على مستخدم أخر باستخدام @اسم المستخدم فان هذه الاحرف او المساحة لن تكون ضمن ال140 حرف المسموح به بعد الآن .
لقد تم تبسيط المحادثات بعد هذا التغير . وسيظهر اسم المستخدم الى جانب الرد بدلاً من ان يكون داخل نص الرد بحد ذاته . ويمكن للمستخدمين الضغط على الرد على للتحكم ورؤية من تم الاشارة اليه في تلك التغريدة .
والآن بعد ان اصبح @اسم_المستخدم غير موجود ضمن التغريدة نفسها , سيتمكن المستخدمون من قراءة مايقوله الناس بتغريداتهم بسهولة بدلاً من رؤية الكثير من @اسماء مستخدمين في بداية كل تغريدة .
ويبين تويتر ان هذا التغيير يعود الى ردود افعال الكثير من المستخدمين ضمن الدراسات والابحاث الخاصة التي يقومون بها . وتقول الشركة ايضاً انها سوف تستمر في التفكير بطرق ووسائل من اجل الحصول على افضل تجربة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .
تويتر لن تحسب أسماء المستخدمين من الحد المسموح لأحرف التغريدة

آراء الزوار