شاهد فيديوهات اليوتوب مع أصدقائك من خلال تطبيق Uptime

- السندباد
شاهد فيديوهات اليوتوب مع أصدقائك من خلال تطبيق Uptime
غوغل تبهرنا من جديد بتطبيق Uptime الجديد الذي هو عبارة عن تطبيق فيديو اجتماعي الذي يمكنك من عرض ومشاركة الفيديوهات مع الاصدقاء والعائلة بكل سهولة ومتعة .
القراءات: 886
هناك الآن طرق لا تعد ولا تحصى لمشاهدة التلفزيون عبر الإنترنت، ولكن وللأسف يشكل ذلك قضية فردية نوعاً ما، حيث أنه من الصعب جمع كل أصدقائك أو حتى البعض منهم حول الهاتف الذكي لمشاهدة شيء ما، وقد يفيد الأمر إذا كنت تملك تلفزيون ذكي، لذلك قامت غوغل بتزويدك بأروع الحلول لذلك ألا وهي تطبيق Uptime الجديد الذي هو عبارة عن تطبيق فيديو اجتماعي مدعم من قبل شركة غوغل.

في أبريل العام الماضي، أعلنت شركة غوغل عن إنشاء قسم جديد يُدعى Area 120 ليكون هذا القسم بمثابة حاضنة للمشاريع الناشئة والخاصة بموظفي غوغل نفسهم، على أن يكون التمويل والإستثمار من غوغل وحسب الحاجة، عموماً أولى بذور القسم بدأت تُثمِر حيث تم إتاحة أولى تطبيقات المشروع وهو تطبيق Uptime.
حيث كشف مؤخراً فريق Area 120 من حاضنة يوتيوب الداخلية عن هذا التطبيق الذي يسمح للمستخدمين بمشاهدة الفيديوهات مع الأصدقاء،
هذا و يمكنك تسجيل الدخول إليه باستخدام حسابك في غوغل، ثم متابعة الأصدقاء وأفراد العائلة، و يمكنك بعد ذلك مشاهدة مقاطع فيديو يوتوب التي يشاهدونها و / أو مشاركة مقاطع الفيديو المفضلة لديك معهم
و أثناء مشاهدة مقطع الفيديو، يمكنك التعليق على ما تشاهده أو نشر الرسائل أو التفاعل عبر الرموز التعبيرية
شاهد فيديوهات اليوتوب مع أصدقائك من خلال تطبيق Uptime
و يتم حفظ جميع هذه المشاركات للرجوع إليها في المستقبل، لذلك عندما يشاهد أحد أصدقائك نفس الفيديو، حتى ولو في وقت لاحق، سوف يكون قادر على رؤية ما قمت به.
هذا ويتوفر تطبيق Uptime فقط على نظام التشغيل iOS الآن، مع عدم ذكر أي أخبار عن تصميم إصدار لنظام أندرويد، كما أنه من المستحيل أن تجد في الواقع أصدقاء على هذا التطبيق ، حيث هنالك عدد قليل جداً من الناس الذين يستخدمونه بحكم حداثته، لذلك خيارك الوحيد في هذه المرحلة المبكرة هو دعوة الأصدقاء للانضمام لك.
ويشار إلى أن هذا التطبيق يمنح المستخدم تجربة تجعله يشعر أن هناك اختلاف كبير عن تجربة يوتيوب المعتادة ، ويحتوي التطبيق على ميزات “رد فعل” مأخوذة من خدمات البث المباشر المتنوعة مثل خدمة Live الخاصة بشركة فيسبوك، وخدمة Periscope الخاصة بشركة تويتر.
وأخيراً، نشير إلى أن تطبيق Uptime وحسب المصدر متاح حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية فقط، وبالتأكيد سيكون التوسّع للمزيد من البلدان خلال الأيام او الأسابيع القليلة القادمة، وهو متاح مجاناً وبشكل كامل.

آراء الزوار