أصبح بإمكانك إنشاء فلترات خاصة بك من تطبيق Prisma

- السندباد
أصبح بإمكانك إنشاء فلترات خاصة بك من تطبيق Prisma
شهد تطبيق Prisma عدداً ضخماً من التنزيلات بعد مرور وقت وجيز على توفّره في متجر غوغل بلاي، وذلك بعد الشهرة التي حققها منذ توفّره على نظام iOS، و يتميّز باعتماده على تقنية الذكاء الاصطناعي في تحليل الصّور وتحويلها إلى لوحات فنية مستوحاة من أساليب الرسم الخاصة بمشاهير الفنانين مثل فان غوخ وبيكاسو وغيرهما.
القراءات: 883
تطبيق Prisma يستمر في التحسن والتوسع مع مرور الوقت، و يعتبر الأول من نوعه في مجال تحويل الصور إلى صور كرتونية بشكل حقيقي 100% وبدون الحاجة إلى مهارات الفوتوشوب الصعبة والتي بالطبع لا يملكها الجميع، حيث يسمح لك بتطبيق فلترات مذهلة على أي صورة، مع وجود أكثر من اثني عشر فلتر للاختيار من بينها، وجميعهم تقريباً يحدث تغييراً جذرياً في الطريقة التي تبدو عليها صورك.






ويشار إلى أن استخدام التطبيق بسيط وسلس للغاية، فكل ما عليك فعله هو التقاط صورة بواسطة التطبيق أو تحميل أحد الصور الموجودة في مكتبة الوسائط، ومن ثم اختيار التأثير المناسب الذي ترغب بوضعه على الصورة، مع مراعاة الانتظار بعض الوقت حيث أنّ الخوارزميات التي يعمل بها التطبيق تأخذ بعض الوقت، وليست مجرد فلاتر مثل التطبيقات الأخرى.






هذا وتتوافر العشرات من الفلترات في هذا التطبيق ، ولكن على ما يبدو فإن Prisma تتطلع إلى زيادة هذا العدد الآن، حيث أنها تبحث في تحقيق ذلك من خلال خلق واجهة تتضمن بيع أنماط جديدة، والسماح للمستخدمين بإنشاء فلترات فريدة من نوعها و خاصة جداً بهم.







ويشار إلى أن متجر Prisma مفتوح الآن للعمل، مما يسمح لأي شخص بتصفح الفلترات الجديدة لتطبيقها على صورهم، حيث يمكن الوصول إليها عن طريق وصلة في التطبيق، و تظهر الفلترات المختلفة بشكل منظم وفقاً لقوائم أمثال الإصدارات الجديدة، الأكثر شعبية في بلدك و جميع الفلترات القديمة.
أصبح بإمكانك إنشاء فلترات خاصة بك من تطبيق Prisma وفي أثناء كتابة هذا التقرير، جميع الفلترات المميزة المتواجدة في المتجر مجانية تماماً للتحميل، ومع ذلك، يجب أن نفترض أن Prisma سوف تبدأ في نهاية المطاف بفرض رسوم على الفلترات المتنوعة من أجل تحقيق الإيرادات، وإلا ماذا ستستفيد Prisma من ذلك ؟






كما أنشأت Prisma أيضاً أداة جديدة تتيح للمستخدمين إنشاء فلترات فريدة من نوعها، حيث يمكنك ببساطة اختيار صورة تشعر أنك راض عنها جمالياً من حيث الألوان وغيرها، وتحميلها، واستخدام التطبيق لضبط المُعَلَّمات، ثم ستقوم الأداة بتحليل الصورة، وذلك باستخدام مكوناتها الأساسية لخلق فلتر جديد والذي يمكن بعد ذلك تطبيقه على الصور الأخرى.







وتجدر الإشارة إلى أن الأداة التي تسمح لك بإنشاء الفلترات الخاصة بك ليست متوافرة للجميع حتى الآن ، حيث تقوم Prisma بالحد من الوصول إليها لتقتصر على المستخدمين الأكثر نشاطاً إلى حين استعدادها للقيام بطرح أكبر، وفي نهاية المطاف ينبغي أن تكون متاحة داخل التطبيق على كل من نظامي آندرويد و iOS ، مما يسمح لأي شخص بخلق وإنشاء الفلترات التي يريدها.







ويذكر أن تطبيق Prisma كان قد تصدر العديد من العناوين في العام الماضي، وقام كل من متجري غوغل و آبل بإطلاق عليه اسم أفضل تطبيق لعام 2016 ، ومع ذلك، وبدلاً من الاقتناع بهذا النجاح والتوقف عن العمل قرر العاملون وراء التطبيق بالقيام بدفع Prisma إلى مناطق جديدة و جريئة، حيث أن القدرة على خلق وإنشاء فلترات خاصة بك تعد الميزة الأولى من نوعها بالنسبة لتطبيق يتوافر على أشهر المتاجر و بين أيدي المستخدمين.

Prisma
هل مللت من البحث عن بديل للفوتوشوب و برامج تعديل الصور الاحترافية على أجهزة أندرويد، يمكنك الآن تجربة ..

آراء الزوار