Twitch تقوم ببيع ألعابها بطريقة جديدة

- السندباد
Twitch تقوم ببيع ألعابها بطريقة جديدة
في البداية، نذكر بأن تويتش هي عبارة عن منصة بث مرئي مباشر تملكها شركة أمازون ، و يركز موقع تويتش في الأساس على ألعاب الفيديو، وغير ذلك من الأحداث المتعلقة بالألعاب، كما يُمكن مشاهدة محتوى الموقع من بث حي أو فيديوهات عند الطلب.
القراءات: 938
جعلت تويتش من اسمها وجهة اختيار للأشخاص الذين يرغبون في مشاهدة الآخرين يلعبون الألعاب، حيث قررت الشركة المملوكة للأمازون أنها تريد تغيير الأمور قليلاً، لذلك ستبدأ ببيع الألعاب كذلك، الأمر الذي ربما قد يشكل تهديداً لـSteam.
لذا فإذا كنت ترغب في مشاهدة شخص ما يلعب لعبة فيديو فما عليك سوى التوجه مباشرة إلى تويتش، طبعا YouTube Gaming هو خيار جيد على الدوام ، إلا أن ميزة تويتش هي أفضل خدمة بث للاعبين، وخاصة بالمبادرة الجديدة التي أطلقتها تويتش تحت اسم Get it on Twitch .
خدمة Get it on Twitch تعني أنه أثناء مشاهدتك لفيديو اللعبة التي تتم ممارستها من قبل شخص آخر سيكون بإمكانك شراءها مباشرة من تويتش، هذا طبعاً في حال تتوافر اللعبة من قبل الناشر والمطور على منصة تويتش، على سبيل المثال ألعاب كـ Ubisoft و Telltale Games و Double Fine Games و tinyBuild و Blue Mammoth Games و Paradox Interactive و Vlambeer وغيرهم ممن تم تسجيلهم على منصة تويتش مباشرةً من وقت الإطلاق.
هذا و سيتم تحميل أي لعبة قمت بشراءها ولعبها عن طريق Twitch Launcher، أو المتاحة من خلال خدمة موجودة مثلUplay ، و يتم الدفع باستخدام حساب الأمازون، والألعاب ستكون متاحة للشراء في أي مكان في العالم، وسيتم إدراج جميع الأسعار بالدولار عند بداية الإطلاق.
Twitch تقوم ببيع ألعابها بطريقة جديدة
هذا وسيحصل المتسابقون المتقاعدون على 5 في المائة من العائدات ، بينما ستذهب نسبة 70 في المائة إلى المطور، وستحصل تويتش على النسبة المتبقية البالغة 25 في المائة، كما أن أي شخص ينفق أكثر من 4,99 دولارعلى شراء المحتويات من تويتش سيحصل على Twitch Crate الذي يحتوي على شكل من أشكال الغنيمة الرقمية.
وفي نفس السياق، ذكر في مقالة مدونة تفصّل المبادرة الجديدة، تدعي تويتش من خلالها أنها كانت على الدوام أفضل مكان للمشاهدة والمشاركة واللعب، وقريباً سوف تكون أفضل مكان لشراء الألعاب كذلك ، ويشار إلى أن القسم الأول هو الصحيح على الأرجح، ولكن هذا الأخير هو بمثابة مطالبة جريئة بالنظر إلى الخيارات المتاحة بالفعل.
ويشار إلى أنه من المقرر أن تطلق ميزة Get it on Twitch في غضون الأشهر القليلة المقبلة، وبالتأكيد سيضيف هذا سلسلة أخرى إلى ميزات تويتش المثيرة للإعجاب، ومع ذلك، و حتى مع دعم الأمازون، سوف تجد تويتش صعوبة في التنافس مع منصة Steam، والتي تشكل حالياً السوق الرقمية الرئيسية لألعاب أجهزة الكمبيوتر.

آراء الزوار