تحميل تطبيق Google Maps للأندرويد

التقييم 3.9/5 (791)زائر

خرائط جوجل للجوال

تعتبر خرائط جوجل خدمة مقدمة من نفس الشركة المطورة لنظام أندرويد، وهي خرائط عالية الدقة عبر الأقمار الصناعية الخاصة بجوجل تتيح مشاهدة أي مكان في العالم بدقة عالية وتظهر التضاريس الجغرافية الخاصة بالمناطق بوضوح كبير.
كما أنها تسمح لك بمشاهدة الطرق والشوارع في كل مدن العالم مع أسمائها و معرفة المعالم الحضرية والتاريخية المتواجدة فيها، كما تقدم خدمة معرفة المدة اللازمة لقطع المسافة بين المكان الذي تتواجد فيه وأي منطقة تريد الذهاب إليها عبر المشي أو الدراجة أو السيارة.
مميزات خرائط جوجل لا تنتهي هنا، فهي تتيح لك معرفة مكانك بدقة عالية باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي GPS، والعثور على الفنادق والمحلات والمقاهي والمطاعم وغيرها من الأماكن القريبة التي قد تود الذهاب إليها.
أما الميزة الكبرى في خرائط جوجل هي إمكانية التجوال في كبريات مدن العالم وكأنك فعلا داخل المدينة عبر كاميرات عالية الدقة، فضلا عن الخدمة الجديدة والتي تقدم خرائط ثلاثية الأبعاد 3D لبعض المناطق.
كما يمكن دمج خرائط جوجل مع برنامج Google earth للحصول على أفضل استخدام للتطبيق، وهو متوفر باللغة العربية ويأتي مدمجا مع كل أجهزة أندرويد غير أنه يستحسن التأكد من التوفر على أحدث نسخة من البرنامج.

تطبيق Google Maps من تطوير Google LLC الإصدار 10.34.3, متوفر للتنزيل للموبايل بنظام أندرويد.

حول Google Maps للأندرويد

يندرج برنامج Google Maps تحت فئة برامج الخرائط و تحديد المواقع, يمكن تحميل البرنامج مجاناً بشكل سريع برابط مباشر من مخدمات برامج السندباد, البرنامج يعمل على أغلب إصدارات الأندرويد.
يمكنك استخدام البرنامج بحرية, لم يذكر المطور أي قيود على إستخدام هذه النسخة.

رابط تحميل Google Maps

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: APK



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الفئة الخرائط و تحديد المواقع / Maps and GPS
الحجم 28.8 MB
أحدث إصدار 10.34.3
تاريخ التحديث 07-02-2020
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (50751 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 6 / 10
3.9 / 5 791 تصويت
106
598
31
49
7
رتبة الشعبية

1


تطبيقات أخرى للمطور


تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.