تحميل تطبيق Avast! Mobile Security & Antivirus للأندرويد

التقييم 3.9/5 (268)زائر

افاست لحماية الهاتف المحمول من الفيروسات

يعتبر افاست أحد أشهر وأفضل برمج الحماية على الإطلاق، ويستخدمه أزيد من 220 مليون مستخدم حول العالم مما يجعله برنامج الحماية الأكثر شعبية وهذا بفضل قوته الكبيرة على رصد واكتشاف والتعامل مع الفيروسات بشتى أنواعها.

كما يعد Avast! Mobile Security من البرامج القليلة التي استطاعت أن تلاقي شهرة واسعة وتقييما عاليا لدى مستخدمي نظام أندرويد، حيث حصل افاست على أعلى تقييم بين جميع برامج الحماية في سوق جوجل بلاي بمعدل 4.6 نجوم.

ويحتوي برنامج افاست على عدة أدوات منها فاحص الفيروسات والتطبيقات الذي يمكنكم من كشف أي فيروسات أو برامج تجسس أو سرقة بيانات متواجدة في أحد الملفات أو البرامج المثبتة على جهاز اندرويد الخاص بكم.

كما أن افاست يدعم خاصية رائعة وهي خاصية تقوم بالتعرف على التطبيقات الجديدة فور تثبيتها وفحصها كليا قبل الاستخدام مما ينقص احتمال إصابة الجهاز بأي برمجيات ضارة قد تكون موجودة فيها.
وتعد نقطة قوة افاست في جميع إصداراته الخاصة بالكمبيوتر والموبايل هي قاعدة بيانات الفيروسات الكبيرة لدية، حيث يسهر مئات المهندسين على كشف أحدث الفيروسات وإرسالها لقاعدة بيانات الأجهزة التي تستخدم تطبيق افاست دوريا، وقد كشفت آخر التقارير أن هذه القائمة تتعدى مليون فيروس مكتشف.
ومن بين الإضافات الأخرى الممتازة في افاست أداة مستشار الخصوصية و إدارة التطبيقات و الفحص التلقائي المجدول، بالإضافة لخدمة فحص رسائل SMS الواردة التي لا توجد حاليا في أي برنامج آخر، فضلا أنه يدعم اللغة العربية كليا.
ولعل من عيوب هذا البرنامج أنه رغم كونه مجانيا فهناك العديد من الأدوات التي تحتاج اشتراكا سنويا مدفوعا للحصول عليها مثل افاست المتقدم.

تطبيق Avast! Mobile Security & Antivirus من تطوير Avast Software الإصدار 6.25.3, متوفر للتنزيل للموبايل بنظام أندرويد.

رابط تحميل Avast! Mobile Security & Antivirus

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: APK



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الفئة تطبيقات متنوعة / Applications
الحجم 32.7 MB
أحدث إصدار 6.25.3
تاريخ التحديث 07-02-2020
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (25841 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 6 / 10
3.9 / 5 268 تصويت
35
203
11
15
4
رتبة الشعبية

15


تطبيقات أخرى للمطور


تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.