تطبيق Anime Slayer

لمشاهدة وتحميل الانمي المترجم

التقييم 3.5 (2) زائر
السعر مجاناً
عدد مرات التحميل : 165
  • نظام التشغيل Android
  • الحجم 9.25MB
  • الاصدار 2.2
  • تاريخ الاصدار : 1-3-2018

شرح و تقييم تطبيق Anime Slayer

في الاونة الاخيرة, قامت دور السينما بانتاج عدد من الافلام من الفئة الكرتونية. عادة ما كان يعتمد الفيلم علي ابطال حقيقيين من نجوم السينما و المسرح و التلفزيون و تكون ميزانية الفيلم مرتبطة بالمبلغ المدفوع لابطال العمل الذين يملكون شعبية كبيرة بين اوساط المجتمع. بدات تجربة عمل افلام كرتونية و مجسمة ثلاثية الابعاد منذ فترة ليست ببعيدة , الجدير بالذكر ان هذه الافلام قد حققت نجاحات كبيرة جدا مقارنة بالافلام المعتادة التي تناقش قضية حقيقية في المجتمع نفسه و ابطالها ابطال حقيقين علي الرغم من ان اشخاص الفيلم الكرتوني اشخاص غير حقيقية , لم يراها المشاهد من قبل ’ ليست من الشخصيات الكرتونية المعروفة مثل شخصيات والت ديزني مثلا , و القصة غير واقعية بالاصل و منها من يحكي مشاهد في عصور الديناصورات.

و بدات هذه الموجة من انتاج الشخصيات الكرتونية المجسمة , و التي يستخدم لرؤيتها انواع معينة من النظارات اضافة لان رؤيتها يستةجب وجود شاشات عرض من نوعيات معينة ايضا و مع كل هذه التعقيدات جمهورها يعد في ازدياد نسبي عن جمهور الافلام العادية.
ومن هنا لجأ مطوري تطبيقات الجوال الي عمل تطبيقات تساعد المشاهد و مستخدم الهاتف الذي قد لا يجد وقتا للذهاب الي السينما في رؤية افلام الانيمي و شخصيات المانجا "شخصيات كرتونية بعيون كبيرة و راس كبيرة" مع توضيح مصادرها و اتاحة بعض الامكانيات الاخري كالترجمة و مشاهدة افلام اخري من نفس الفئة ...الخ
اينيمي سلاير Anime Slayer هو واحد من افضل التطبيقات التي تعرض افلام الانيمي اونلاين بامكانيات كبيرة... لمزيد من المعلومات عن هذا التطبيق , تابعنا الي نهاية المقال

حول تطبيق Anime Slayer

هو تطبيق فريد جدا من نوعه , يعد الاول في مجاله , افضل من يقدم معلومات حول قصة فيلم الكرتون او الانيمي و الكاتب و الاحداث و اين يتم الاذاعة اضافة الي معلومات تفصيلية عن حجم الفيلم و المدة و اعطاء المستخدم خيارات اخري عديدة لافلام اخري.
هذا التطبيق اصبح المنافس القوي للعديد من التطبيقات التي تقوم بنفس المهمة مثل anime stars , , arab manga , add anime .
التطبيق يعد الاسهل و الاروع في طريقة الاستخدام , ليس معقدا علي الاطلاق و يعطيك ايضا عدد من الصور من داخل الافلام نفسها لكل مسلسل انيمي قد تم نشره ومعلومات عنها ايضا لا سيما افلام الانيمي هي الاخري.

طريقة استخدام Anime Slayer

اولا , يتم تنصيب التطبيق علي الهاتف و ذلك بالنقر على زر التحميل  و متابعة عملية التنصيب , قد يحتاج التطبيق الى صلاحيات , وافق عليها و تابع .
 بعد اكتمال  التنصيب اضغط علي زر اخر الحلقات المضافة في البرنامج من الزاوية اليسري العليا, بعد الضغط عليها تظهر لك قائمة كبيرة بجميع الحلقات الجديدة التي تم انزالها و رفعها علي البرنامج و جاهزة للمشاهدة.
ايضا سوف يظهر لك بالقائمة اخر الانيميهات المضافة , و بعض المهام الاخري التي قد تحتاجها اثناء تعاملك مع التطبيق مثل انيميهات ارغب بمشاهدتها , الانيميهات المفضلة , تحميلاتي , ايميهات تم مشاهدتها و اخر اخبار الاينيمهات

مميزات تطبيق Anime Slayer

  • يحتوي علي عدد كبير جدا من افلام الانيمي و المانجا
  • يمكن مشاهدة الافلام عبر الجوال بكل سهولة و جودة عالية


تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك