تطبيق ازار

شات للتعارف

التقييم 4.1 (10) زائر
السعر مجاناً
عدد مرات التحميل : 484
  • نظام التشغيل Android
  • الحجم 56.63MB
  • الاصدار 3.26.3-arm
  • تاريخ الاصدار : 2-4-2018

شرح و تقييم تطبيق ازار

تطبيق ازار سيمكنك من الان أن تختلط بالعالم بالوجه الأكمل من زى قبل ؛ Azar هو تطبيق لعمل المحادثات العشوائية عبر الفيديو فمن الان وصاعدا يمكنك أن تتحدث صوت وصوره مع اى شخص بمختلف الشعوب للتعرف على العديد من اللغات والثقافات المتعدده ، فهذا التطبيق ليس محدودا كغيره من التطبيقات المختلفه وبسبب شهرته الكبيره تم تحميل حوالى ٢٠٠ مليون عمليه تحميل من مختلف دول العالم ؛ قم الان وحمل البرنامج  وقم باختيار البلد وكذلك المدينه التى تريدها والعمر الذى تفضله لتبدأ في البحث عن اصدقاء جدد في مختلف دول العالم.
Azar App

شرح برنامج أزار

تطبيق azar سهل جدا التعامل معه كما يتميز بالوضوح في الشاشه ونقاء في الصوت ؛ ويتميز هذا التطبيق بالترجمة الفورية لك بحيث إذا أردت التحدث مع شخص لم تتعلم لغتة الاجنبيه يقوم التطبيق بالترجمة لسهولة التواصل ويمكنك استعمال بعض الملصقات الجميله لبدا التعارف وكذلك ارسال بعض الرسائل التعريفية ؛ وفي حال اردت البدا في التعرف على شخص ما عليك أن تقوم بالسحب يمينا أو يسارا حتى يظهر لك شخص ما واذا لم ترد التحدث له وتريد شخصا غيره قم بالسحب مره اخرى ليظهر لك شخصا آخر ؛ واذا قمت بعمل اصدقاء  على هذا التطبيق يمكنك بكل سهوله أن تضيف كل اصدقائك التى قمت بالتعرف عليهم في لائحة الاصدقاء الخاصه بهم ليسهل التوصل لهم.
Azar chat

كيف أحمى معلوماتى الخاصة في تطبيق ازار ؟

تأكد عزيزي القارىء انك في حال بدأت في استخدام هذا التطبيق فلن يتم الكشف عن بياناتك الشخصيه لأى شخص كان ؛ هذا بالطبع بخلاف البيانات التى تقوم بكتابتها في الملف الشخصى وتريد اصدقائك أن يروها ؛ بينما من جهة الموقع الجغرافي الخاص بك لن يتمكن اى شخص من العثور على موقعك لان هذه المعلومات سريه وامنه بشكل كامل ؛ ولكن عليك الحذر عزيزي مستخدم تطبيق ازار  من المعلومات التى تقوم انت بعرضها أو تقوم بتبادل بعض المعلومات الخاصه بك للطرف الآخر فهذا قد يضرك ؛ لذا الهدف من التطبيق هو الاندماج مع كافة شعوب العالم بشكل فورى والاستفادة من كافة الثقافات وليس ان تسبب لك في اى ضرر كان.

 الأمور التى تدفعك إلى تحميل azar chat

  1. النقاء في الصوت والوضوح  الكامل للصوره عكس العديد من التطبيقات الأخرى مع امكانيه الدردشه عن طريق الفيديو بشكل عشوائى.
  2. تم اضافة ميزه حديثه للتطبيق وهى امكانيه اضافه ما تريده من اصدقاء الى قائمه خاصه بهم تسمى لائجة الأصدقاء.
  3. التطبيق كان يقتصر فقط على دردشه الفيديو ولكن تم تطوير هذا الأمر في التحديث الاخير له وذلك بإضافة ميزة المحادثة النصيه ايضا.
  4. امكانيه اختيار بعض العوامل التى تحدد فيها نوعيه الاصدقاء الذين تريدهم مثل العمر والمنطقه وغير ذلك.
  5. يمكنك التطبيق من أن تقوم بالتسجيل فيه عن طريق حسابك في الفيس بوك.
  6. يمكنك ايضا التطبيق من امكانيه المراسله مع الدعم الفنى للتطبيق لعرض اى مشكله قد واجهتك مع اى صديق حتى يتم حظره فورا من استخدام التطبيق.
  7. التطبيق يوفر لك الامان الكامل في جميع البيانات الخاصه بك.
  8. التطبيق يتم تحديثه دائما كما أنه مجانى تماما.
Azar video effects
Azar video effects

هل يوجد تطبيق ازار مهكر ؟

لم يتم تهكير او اختراق هذا التطبيق والحصول على اى بيانات شخصيه للمستخدمين له ؛ وذلك بسبب الامان العالى الذى يستخدمه التطبيق لحماية كافة بيانات مستخدميه من السرقة أو بيعها لأى شخص.

تطبيق ازار قديم

التطبيق له عدة اصدارات مختلفه ويتم تحديثه بشكل مستمر لذا دائما ما تزال شهرته قائمه وزياده كبيره في كم التحميلات له بسبب تقديم كل ما يحتاجه المستخدم وتطوير التطبيق بشكل مستمر.

برنامج ازار للكمبيوتر

تطبيق ازار تم اصداره لمستخدمى الاندرويد ولكن في حال اردت أن تستخدمه على جهازك المكتبي أو اللوحى يمكنك ذلك ولكن عليك أن تقوم اولا بتحميل تطبيق محاكى للاندرويد مثل نوكس حتى يقوم بفتح تطبيقات الاندرويد
وبهذا نكون قد تحدثنا عن تطبيق ازار وتناولنا جميع الاسئله والمعلومات التى حوله ارجو أن يكون جميع زوارنا قد استفادوا بهذا التطبيق وبا المعلومات المذكوره على الوجه الأكمل ،لا تهدر الوقت وقم الان وحمل azar download من الرابط الموجود بالاعلى.


تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك