اختبار مقارنة السرعة بين جهاز Galaxy S8 ضد جهاز LG G6

- السندباد
اختبار مقارنة السرعة بين جهاز Galaxy S8 ضد جهاز LG G6
المنافسة بين الاجهزة لاتتوقف و من الواضح ان مقارنات الاجهزة الجديدة بين الشركات قد بدأت وخاصة بعد اطلاق الجهاز الرائد الجديد لشركة سامسونغ ..لنرى آخر اختبار مقارنة لجهاز Samsung Galaxy S8 .
القراءات: 1485
بالمزامنة مع اطلاق جهاز Galaxy S8 ,العديد من المقارنات قد بدأت مع احد المنافسيين الرئيسببن لسامسونغ وهو LG G6 , والذي هو الجهاز الرائد للشركة لعام 2017 . والآن بفضل فيديو تم نشره على اليوتيوب عن طريق XEETECHCARE , فانه يضع كلا الجهازين في مقارنة من خلال اختبار للسرعة .
والان قبل البدء بالمقارنة يجب الاشارة الى ان كل جهاز من الجهازين يملك مجموعة مواصفات مختلفة . فان LG G6 يتميز باستخدام معالج Qualcomm Snapdragon 821 الذي صدر العام الماضي ,في حين ان Galaxy S8 سوف يستخدم معالج Exynos 8895 8895 (أو وذلك بحسب السوق الذي انت فيه ) .
من حيث السرعة يبدو ان Galaxy S8 هو الجهاز الاسرع بين الاثنين . ومع ذلك فانه ليس بالضرورة اسرع بشكل يجعلك تتجاهل أو تستخف ب LG G6 كلياً . وذلك لانك لن تقوم بالتجول مع اثنين من الهواتف ,وكما قلنا فان الفرق في السرعة لن يتجاوز بضعة ثواني ,لذا اذا كنت من مستخدمي احد هذه الاجهزة فمن المحتمل ان لا تلاحظ ذلك ابداً .
كلا الهاتفين لديهما حصتهما العادلة من الايجابيات والسلبيات , ناهيك عن ان هناك ايضا اختلاف في السعر .لذلك يتعلق الموضوع في الواقع بما تريد وكم انت مستعد للدفع . في هذه الاثناء اذا كان لديك بضعة دقائق يمكنك مشاهدة الفيديو لرؤية اختبار سرعة العمل للجهازين .


اختبار مقارنة السرعة بين جهاز Galaxy S8 ضد جهاز LG G6

آراء الزوار