تسريبات حول جهاز موتو Z2 المزعوم

- السندباد
تسريبات حول جهاز موتو Z2 المزعوم
صورة جديدة لجهاز موتورولا الرائد لهذا العام تم تسريبها مبكراً ونشرها على Slashleaks فمالذي نتوقعه إذاً من هذا الجهاز ? لنرى آخر التفاصيل ضمن الخبر .
القراءات: 1215
مع إطلاق هواتف موتو Z في العام الماضي ،قامت موتورولا بتقديم تشكيلة جديدة لاجهزتها .وتم رؤية ايضا مقدمة عن Moto Mods التي قامت بها موتورولا بمحاولة في مجال الهواتف الذكية المتكونة من وحدات منفصلة .وكما يقال ، فإننا نتوقع أن موتورولا ربما تعود مرة أخرى هذا العام مع جهاز موتو Z جديد ، وبفضل بعض التسريبات فمن المحتمل أننا نعرف كيف سيبدو الجهاز الجديد من موتورولا .
كما ترون في الصورة بالأسفل التي نشرت على سلاش ليكس، فإنها تدل على تصميم مألوف جداً من موتورولا. وقد أظهرت الصورة الجانبية للهاتف أنه سيكون رقيق بشكل لا يصدق، أرق من الجهاز السابق ، ولكن بغض النظر عن ذلك نحن لسنا متأكدين ما هو ايضاً مختلف .
تسريبات حول جهاز موتو Z2 المزعوم والجزء الأمامي السفلي من الجهاز يظهر أنه سيكون هنالك زر القائمة الرئيسية/ ماسح ضوئي لبصمة الأصبع ، و الجزء الخلفي للجهاز يظهر الثقوب الموصولة لدعم Moto Mods .
أما عن نوع المواصفات التي يمكن أن نتوقعها، فهي غير واضحة . قد يكون لا يزال من المبكر جداً لموتورولا أن تقوم باطلاق Z2 موتو، ولكن من الفترض إذا كان هذا هو الجهاز الرائد لشركة موتورولا بالتالي يمكننا أن نتوقع بعض المواصفات الرائدة الحديثة فيه .
جهاز موتو Z للعام الماضي كان مزود بمعالج كوالكوم سناب دراغون 820، لذلك من المفترض أن نتوقع لجهاز هذا العام وجود معالج سناب دراغون 835 .
على أي حال علينا الانتظار لفترة قبل أن نرى الجهاز في الأسواق، ولكننا نأمل ان المزيد من التفاصيل والمعلومات عن Z2 سيتم الكشف عنها قريباً .

آراء الزوار