إطلاق قصص سناب شات المخصصة لمشاركة الذكريات الجماعية

- السندباد
إطلاق قصص سناب شات المخصصة لمشاركة الذكريات الجماعية
تعمل سناب شات دائما على ابتكار ميزات جديدة ولكن سرعان مايتم سرقتها من قبل المنافسين مثل الفيسبوك و الانستغرام ! وهذا المرة سناب شات تقدم ميزة جديدة للقصص تعرف عليها ضمن الخبر !!
القراءات: 1440
احد اهم الميزات الأساسية في قصص سناب شات , مجموعة من الصور والفيديوهات التي تبقى ظاهرة لمدة 24 ساعة لجميع متابعي المستخدم. الميزة تم سرقتها من قبل فيسبوك ليتم وضعها في انستغرام , واتساب , فيسبوك مسنجر , وحتى الفيسبوك بنفسه . وللخروج من تحت ظل اكبر شبكة تواصل اجتماعي في العالم , سناب شات اليوم اعلنت انها ستقوم بإصدار نوع جديد من القصص والتي ستجعل من الاسهل للمستخدمين لمشاركة الذكريات الجماعية .
حالما تصبح هذه الميزة متوفرة للمستخدمين , سيتمكنوا من انشاء قصص عالمية او حسب منطقة جغرافية مع جهات اتصال من اختيارهم . يمكن التفكير بها كإضافة لملصقات سناب الجغرافية والتي تمكن المستخدمين من انشاء ملصقات مخصصة للأحداث مثل اعياد الميلاد و حفلات الزفاف .
إطلاق قصص سناب شات المخصصة لمشاركة الذكريات الجماعية المستخدمين يمكنهم انشاء قصة مخصصة عبر النقر الايقونة الجديدة انشاء قصة في الزاوية العلية اليمينية من تبويب القصص . يمكنهم ايضا تسمية قصتهم و دعوة اصدقائهم الذين يرغبون بمشاركة القصة معهم. حتى انه من الممكن دعوة كل مستخدمي سناب شات القريبين الى القصة , التطبيق سيقوم بذلك من خلال انشاء سور جغرافي بمساحة مربع سكني حول موقع المستخدم الحالي .
حالما يتم انشاء قصة مخصصة فسيتم عرضها تحت قصتي – My Story وسيكونوا ظاهرين في صفحة القصص للمدة التي تبقى فيها نشطة . اذا لم يشارك بها اي احد لمدة 24 ساعة عندها القصة سوف تختفي . منشىء القصة يمكنه حذفها بأي وقت يريد .

آراء الزوار