من المتوقع زيادة انتاج اجهزة نينتيندو نتيجة الطلب الكبير عليها

نينتندو واحدة من اكبر شركات اجهزة الالعاب في العالم والتي تملك انتاج يعادل 16 مليون Nintendo Switch في السنة يتوقع ان تزيد انتاجها .... التفاصيل في الخبر.
التقييم 5.0
بواسطة (1) زائر
القراءات : 389
مما يمكننا أن نقول على أساس أرقام المبيعات من Nintendo Switch، يبدو ان هذا الجهاز ذو شعبية جيدة بين المستهلكين. لدرجة أنه في بعض الأسواق، نينتندو تواجه صعوبة في مواكبة الطلب من Nintendo Switch إلى حد أن تقرير من صحيفة فايننشال تايمز (عن طريق Engadget) يدعي أن الشركة سوف تعزز الإنتاج.

وبافتراض أن مصادرها دقيقة، من المتوقع أن تعزز نينتندو إنتاجها بمقدار مليوني وحدة إضافية للسنة الحالية التي تنتهي في مارس 2018. وبذلك يصل إجمالي عدد الوحدات التي تتوقع الشركة إنتاجها إلى 18 مليون وحدة، أي مليوني وحدة أكثر مما كانت صحيفة وول ستريت جورنال قد قدرته من قبل.

أما سبب الزيادة في الانتاج فمن الواضح أنه لتلبية الطلب، و هو أيضا لمنع نوبات الغضب لموسم العطلات، حيث نينتندو ربما تحاول منع عملائها من رد فعل سلبي في حالة نفاذ Nintendo Switch من الأسواق خلال العطل و الاعياد. كما أنهم يتطلعون إلى تجنب الوضع الذي يعوق إطلاق سوبر ماريو أوديسي في نوفمبر بسبب قلة وجود أجهزة Nintendo Switch متاحة للبيع.

ويفترض أن هذه الزيادة لأن نينتندو تأمل أن إطلاق اللعبة سوف يشجع اللاعبين لشراء Nintendo Switch، مثل ما حصل بالنسبة ل Zelda's Breath of the Wild .


آراء الزوار