سامسونج قد لا تكون الوحيدة في تزويد الشاشات المستقبلية المنحنية للايفون

- السندباد
سامسونج قد لا تكون الوحيدة في تزويد الشاشات المستقبلية المنحنية للايفون
اشتهرت سامسونغ بهواتفها الانيقة والتي تأتي اجهزتها الرائدة بشاشات منحنية وهي تعمل على أن تكون المورد الوحيد لأبل فهل هناك منافسة ؟التفاصيل في الخبر.
القراءات: 1436
أبل لن تضطر على الاستيراد فقط من الموردين الحاليين بالنسبة للشاشات المنحنية في المستقبل، حيث تراهن LG على صنع الشاشات الراقية.
ويذكر أن شركة الالكترونيات العملاقة إل جي تستثمر مبلغا هائلا قدره 3.56 مليار دولار في واحدة من مصانعها لإنتاج شاشات المنحنية آملة أن تصبح المورد الثانوي لشركة آبل.
ويقال أن الاستثمار لتحويل التركيز من إنتاج الشاشات المنحنية للتلفزيونات إلى إنتاجها للهواتف الذكية، مما يشير إلى ارتفاع الطلب على هذه الشاشات وأن أبل قد تنوي أن تصبح المستخدم الرئيسي لتكنولوجيا العرض هذه في المستقبل القريب.
سامسونج قد لا تكون الوحيدة في تزويد الشاشات المستقبلية المنحنية للايفون في حين أن أبل لم تأكد حتى الآن ان هاتفها الغير معلن أيفون 8 سيستخدم أي نوع من هذه الشاشات، و العديد من الشائعات ان صانعي اجهزة ايفون سيستبدلوا الشاشات المسطحة بالشاشات المنحنية المشابهة لتلك الموجودة في سامسونغ غلاكسي S8 , S8 Plus وذلك في جهازهم القادم .
وتشير تقارير أخرى ان أبل تعمل بالفعل مع سامسونج لإنتاج كمية أقل بقليل من 100 مليون شاشة منحنية لنموذج واحد على الأقل من الايفون القادم.
إذا كان هذا صحيحا، سوف تفوز سامسونج على زميلها في الانتاج شارب لتكون بذلك المورد الاول من الشاشات المنحنية لأبل - هذا يعني ان LG تملك بعض المنافسة في خطتها للعمل مع آبل على الهواتف المستقبلية.

آراء الزوار