تصدر غوغل تحديثا جديدا ليوتوب على أندرويد بواجهة جديدة وتبويبات أكثر وضوحا

- السندباد
تصدر غوغل تحديثا جديدا ليوتوب على أندرويد بواجهة جديدة وتبويبات أكثر وضوحا
عملاق البحث غوغل يصدر دائما منتجاته مع اكثر الواجهات بساطة وملائمة للاستخدام , وهذا ينطبق على التحديث الجديد لتطبيق يوتيوب !! التفاصيل في الخبر.
القراءات: 1237
عملاق البحث , جوجل، في محاولة لتحسين وتعزيز تجربة المستخدم على تطبيق الفيديو يوتيوب الخاص بها.قامت بإصدار تحديث جديد .
بناء على آراء والتعذية الراجعة من المستخدمين قامت غوغل بتغييرات على واجهة تطبيق يوتيوب وخاصة فيما يتعلق بتبويبات التصفح لمساعدة المستخدمين على التنقل بين عدة فيديوهات بسهولة .
يقول فريق يوتوب في بيان: إننا نقدم نظرة محسنة عن تطبيق يوتيوب لنظام التشغيل أندرويد، حيث يوفر التحديث تنسيقا متجانسا عبر الموبايل ويتيح سهولة التنقل داخل التطبيق.
تصدر غوغل تحديثا جديدا ليوتوب على أندرويد بواجهة جديدة وتبويبات أكثر وضوحا وفيما يلي ملامح بارزة من التحديث الجديد:
جعلت غوغل علامات التبويب أكثر وضوحا ونقلتها أيضا إلى الأسفل، لذا، يمكن لإبهام المستخدم الوصول إلى علامات التبويب بجهد أقل.
تم فصل الحساب و المكتبة لجعل التنقل أسهل. تظهر مقاطع الفيديو للمستخدمين (مثل قوائم التشغيل وسجل المشاهدة والتحميلات) في المكتبة، بينما توجد اختصارات الحساب والإعدادات في رمز الملف الشخصي في الجزء العلوي.
ستظهر أشرطة التنقل الآن على جميع الصفحات (باستثناء المشاهدات).
التطبيق يتذكر المكان الذي تركته على كل تبويب. على سبيل المثال، إذا قمت بالتمرير لأسفل من خلال الصفحة الرئيسية، ثم انتقلت إلى تبويب الاشتراكات، ثم عدت إلى الصفحة الرئيسية فستعود من حيث تركتها.
التحديث الجديد اصبح متوفر في الاسواق لنسخ iOS اما بالنسبة لنسخة الاندرويد فلا زالت في مراحل النشر وستستغرق بضعة ايام لتصل الى جميع انحاء العالم .

آراء الزوار