آبل تؤكد الإشاعات بخصوص مكبر الصوت Siri , والذي يدعى رسميا HomePod

أصبحت الآن جميع الشركات الشهيرة تملك مساعد شخصي ذكي وذلك بعد ان تحققت الاشاعات وانضمت اليهم شركة آبل بمكبر الصوت المعتمد على Siri , تعرف على التفاصيل في الخبر.
التقييم 5.0
بواسطة (1) زائر
القراءات : 320
خلال فعاليات مؤتمرها للمطورينWWDC 2017 كشف شركة Apple عن إنتاجها لمكبر صوت منزلي جديد يعرف بـ Home Pod يشبه Amazon’s Echo و Google Home والتى تأتى فى شكل أسطوانى ومتاحة فى اللون الأبيض والرمادي.

وكشفت Apple أن مكبر الصوت الجديد مصمم لإيصال جودة صوت عالية و يستخدم تقنية الوعي المكاني ليتمكن من معرفة موقعه في الغرفة و معايرة الصوت تلقائيا . يضم بداخله 6 ميكروفونات صوتية ليتمكن المستخدمين من التواصل مع مكبر الصوت الذي يصل طوله الى 7 بوصة تقريبا من جميع انحاء الغرفة بكل سهولة ، و يعمل بمعالج A8 لمعادلة الصوت والتضخيم التلقائي، وتحتاج للاتصال بشكل مباشر بالكهرباء، حيث لا يمكنها تخزين الطاقة داخليا من خلال البطاريات مع إمكانية العمل بنظام تشغيل ios 11 لاحقاً.

كما يمكن للمستخدم ضبط سماعتين للعمل معا بشكل متناغم فى غرفة واحدة .

وينافس مكبر الصوت هذا كل من Amazon’s Echo و Google Home، حيث يمكنه تلقى الأوامر من خلال 6 ميكروفونات موزعة لتلقى أوامر Siri كما يحدث فى Iphone، كما يعرض شكل موجات صوتية فى الأعلى ليعلم المستخدم أنه يستمع إليه، فيما يدعم مكبر الصوت العديد من الأوامر الصوتية لتشغيل الأغانى ومساعدة المستخدم فى الكثير من الأمور المنزلية.

وتأتى HomePod بسعر 349 دولار ممايشكل صدمة مقارنة بأسعار Amazon’s Echo و Google Home والتي تصل إلى $179.99 و $129.99 على التوالي.

مع العلم أن HomePod ستكون متاحة للبيع بداية من ديسمبر المقبل فى كل من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واستراليا على أن تصل لمزيد من الدول بعد ذلك.

ما رأيك حول HomePod أعزائي القراء؟ هل تخططون لشراء واحدة منها؟ من فضلكم عبروا عن ذلك في تعليقاتكم ...


آراء الزوار