غالاكسي S8 من سامسونغ يكسب أعلى معدل في تقييمات الزبائن

- السندباد
غالاكسي S8 من سامسونغ يكسب أعلى معدل في تقييمات الزبائن
تتصدر سامسونغ أعلى تقييمات الزبائن بالنسبة لهواتفها لاسيما غالاكسي S8 و غالاكسي S8+ حيث تلقى هذه الهواتف الذكية رواجاً كبيراً لماتملكه من مواصفات خارقة....لمعرفة التفاصيل في الخبر
القراءات: 1241
قد حصل غالاكسي S8 و غالاكسي S8 + على أعلى تقييم ضمن قائمة الهواتف الذكية المستعملة في الولايات المتحدة. وقد حققت هذه الهواتف الذكية الجديدة من سامسونغ 82 نقطة لكل منها في أحدث التقارير من تقييم المستهلكين . وجاء غالاكسي S7 Edgeفي المركز الثاني في تقييم المستهلك مع 77 نقطة.
نتيحة استطلاع تقارير المستهلك تشير إلى أن الهواتف الذكية الجديدة من Samsung تتفوق في كل شيء تقريباً لأنها تتميز بكاميرات رائعة، وشاشات رائعة، وعمر بطارية ليس بالقليل. كل هذا يمثل النقاط الرئيسية التي يركز عليها المستهلكين قبل أن يقرروا نوع الهاتف الذكي المراد شراؤه.
غالاكسي S8 من سامسونغ يكسب أعلى معدل في تقييمات الزبائن الهواتف لديها المواصفات الخارقة التي تقودها نحو الأفضل وتميزها عن منافسيها.
يتميز هاتف غالاكسي S8 بمعالج Qualcomm’s Snapdragon 835 بالإضافة إلى 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وشاشة بحجم 5.8 بوصة QHD+ dual و كاميرا أمامية بدقة 12 ميغابيكسل وخلفية بدقة 8 ميغابيكسل، وأكثر من ذلك. غالاكسي S8 + لديه مواصفات مماثلة من ناحية عمر البطارية بالإضافة إلى شاشته بحجم 6.2 بوصة.
هواتف سامسونج احتلت جميع المراكز الثلاثة الاولى في هذا التقييم الأخير للمستهلك، غالاكسي S7 Edge يتوضع في المركز الثالث مع 77 نقطة. وقد حصلت LG على المركز الرابع في القائمة مع هاتفها LG G6.

آراء الزوار