ميزة الأرشفة من Instagram أصبحت بمتناول الجميع...

يعد موقع Instagram من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي ... تأتي شهرته بسبب التحسينات التي يقوم بها بشكل مستمر لاسيما أنه الآن بصدد طرح ميزة الأرشفة الجديدة...لمعرفة التفاصيل اقرأ الخبر.
التقييم 4.0
بواسطة (2) زائر
القراءات : 498
ذُكر في تقرير سابق في شهر مايو أن Instagram تختبر ميزة جديدة تضيف خيارات جديدة للأرشفة. في الواقع هذه الميزة تسمح للمستخدمين أرشفة المشاركات دون حذفها فعلاً،فربما قد تريد اخفاء منشور ما و مشاركته في وقت لاحق دون الحاجة إلى إعادة كتابته مجدداً وإعادة وضع الإشارة إلى الاشخاص في المنشور ، فإن ميزة الأرشفة أصبحت في متناول يديك.

ولكن حسب ماورد سابقاً بما أن هذه الميزة تخضع للاختبار، ولكن حالياً فإن Instagram بصدد طرح ميزة الأرشفة للعموم حسب تصريحها:

نقدم اليوم ميزة الأرشفة ، وهي ميزة جديدة تتيح لك نقل المشاركات التي شاركتها إلى مساحة مرئية لك فقط. الملف الشخصي الخاص بك يحوي معلومات عنك ويتطور معك مع مرور الوقت. مع ميزة الأرشفة، لديك الآن المزيد من المرونة لتكوين حسابك الشخصي مع الحفاظ على لحظاتك المهمة.



إذا كنت تستخدم Instagram على هاتفك، يجب أن تكون قادراً على رؤية خيار أرشفة الصور. كما يمكنك العثور على المشاركات المؤرشفة في صفحة ملفك الشخصي في الجانب العلوي الأيسر بالقرب من أيقونة الساعة.

إذا لم ترى هذه الميزة، فهناك احتمال أنها لم تتوفر لديك حتى الآن، ولكن لا داعي للقلق لأنها ستجد طريقها إليك في النهاية. من حيث الأرشفة، لوحظ أنه عندما تقوم بأرشفة أو إلغاء حفظ صورة، لن يتم إرسال أية إشعارات إلى متابعينك،وذلك حتى تتمكن من المضي قدماً وتعديل ملفك الشخصي على Instagram ونشر مشاركاتك دون أن يعرف الجميع عن ذلك...


آراء الزوار