قصص إينستاجرام أكثر شعبية من سناب شات بمقدار 250 مليون مستخدم يوميا

على الرغم من تقليد فيسبوك ، إينستاغرام ، وغيرها من منصات مواقع التواصل الإجتماعي التابعة لفيسبوك لميزات تطبيق سناب شات ،ولكن على ما يبدو ان إينستاغرام تفوق بشكل كبير على سناب شات ، لنتابع التفاصيل ضمن الخبر التالي .
التقييم 5.0
بواسطة (1) زائر
القراءات : 493


في مقابلة مع CNBC ، قالت رئيسة المبيعات العالمية في الفيسبوك كارولين إيفرسون أن قصص إينستاجرام لديها الآن 250 مليون مستخدم نشط يوميا. وأضافت أيضا أن ثلث قصصهم الأكثر مشاهدة تأتي من شركات ومليون من المعلنين.

و ما هو أكثر إثارة للاهتمام هو أن قصص إنستاغرام لديها عدد اكبر من المستخدمين مقارنة مع احد أكبر منافسيها. حيث في الشهر الماضي، أعلنت سناب شات أن لديها 166 مليون مستخدم نشط بشكل يومي.

كما تعلمون، فان سناب شات هو الذي بدأ بالنموذج العام الذي يسمح للمستخدمين بنشر القصص مع الصور وأشرطة الفيديو على الانترنت التي تختفي بعد 24 ساعة. أطلقت سناب شات هذه الميزة في عام 2013، في حين قرر إنستاغرام نسخ الميزة ذاتها في شهر آب من العام الماضي . على الرغم من كون ميزة القصص متاحة منذ فترة قصيرة ، إلا أن قصص إينستاغرام الآن أكثر شعبية بالمقارنة مع منافسه.



ذكرت ايفرسون أن إينستاغرام لديه حاليا بشكل كلي 700 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم. كما رفضت ادعاءات التقليد ، قائلة أن الفيسبوك اخترع نموذج تغذية الأخبار و أن إينستاغرام و غيرها من الخدمات، تستخدمها حاليا.

على الرغم من أنها لا تريد أن تعترف بذلك ، فمن الواضح أن إينستاغرام نسخ ميزة سناب شات. ولكن في الواقع، فإن ذلك لا يعتبر امراً مهماً للغاية ،على اعتبار أن المستخدمين لا يعيرون هذا الموضوع اي اهتمام . حسنا، على الأقل استنادا إلى عدد المستخدمين تلاحظ ان قصص إينستاغرام قد جذبت الأغلبية حتى الآن. ويمكن ل سناب شات الآن القيام ببعض التغييرات وتقديم شيء جديد إذا كان يريد مواكبة المنافسة.


آراء الزوار