Home >
>

قد يحتوي غوغل بيكسل 2 على كاميرا غير عادية للغاية

تسريبات جديدة تكشف العديد من التفاصيل عن جهازي غوغل القادمين بيكسل 2 , حيث تم تسريب صور لغلاف جهاز غلاكسي بكسل 2 و بكسل 2 Xl .. تابع التفاصيل في الخبر
في :
5.0
بواسطة (1) زائر
القراءات : 362
لم نر أية صور مسربة لغوغل بيكسل 2 حتى الآن، ولكن لدينا فكرة جيدة عما سيبدو عليه بفضل التصميم المسرب لغلاف الهاتف .

وقد تمت مشاركة العديد من الصور التي تحمل علامة الأغلفة الواقية ل غوغل بيكسل 2 التي تمت مشاركتها من قبل Slashleaks، والتي تظهر شكل الفراغ المخصص للكاميرا بشكل غريب.

ليس من الواضح لماذا قد تكون الكاميرا ذات شكل غير متساو، لكننا سمعنا سابقا أنها ستكون محسنة بطريقة ما عن الكاميرا الرائعة 12.3 ميجابيكسل الموجودة بالفعل على هاتف بكسل جوجل الأول.

وتظهر الصور أيضا ما يبدو أنه مكان لمنفذ سماعة الرأس، الذي من الجميل أن نراه منذ أن ترددت الاشاعات حول أن جوجل سوف تقوم بإزالة مدخل سماعات 3.5mm لجهاز بكسل 2.

يمكنك أيضا رؤية دائرة لمستشعر بصمة الأصابع على ظهره، تماما مثل سابقه، كما يظهر مكان ادخال الجهاز شاشة مع حافات صغيرة إلى الجوانب وأكبر منها في أعلى وأسفل. و مرة أخرى الكثير مشابه لجهاز بكسل الأصلي، ولكن من المرجح أن يكون هذا مجرد شكل مؤقت وليس التصميم النهائي.

بالإضافة إلى غلاف بيكسيل 2، فقد حصلت Slashleaks أيضا على صور تظهر على ما يبدو غلاف لبكسل 2 XL، والغلاف هنا يبدو مثير للدهشة ومختلف بدلا من كونه مجرد أكبر بالحجم .


هاتفين مختلفين تماما :


التغيير الرئيسي هو شكل المكان المخصص للكاميرا، وهو شكل أقل غرابة هنا، ويعتقد أن جوجل يمكن أن تقوم باستخدام كاميرات مختلفة في كل من الهواتفين. ولكن ماهو الاختلاف ليست واضحا، ربما واحد منهم سيكون بكاميرا مزدوجة ؟

و تظهر صورة ايضا يبدو فيها الهاتف مختلف تماما، مما يجعل تصميمه مقلدا تقريبا، ويذكرنا ب G6 LG أو سامسونغ غالاكسي S8 (إذا كانت شاشته مسطحة). مرة أخرى، يمكن أن يكون هذا مجرد نموذج مؤقت، خاصة أننا سوف نتفاجأ إذا كان اثنين من هواتف بكسل 2 تختلف اختلافا جذريا مع بعضها البعض.

حتى الجزء الخاص بغلاف الجهاز لن نتمكن من تصديقه حيث لاشيءمؤكد ولكن يجب أن تتوفر لدينا معلومات أكثر عن مدى دقة هذه التصاميم قريبا، ونحن على يقين من أنه ستبدأ في رؤية المزيد من الصور والتسريبات قبل إطلاق بكسل 2، والذي هو من المرجح في أكتوبر.


آراء الزوار


أعلى الصفحة