شائعات جديدة تشير الى أن جهاز iPhone SE سيتم إطلاقه في شهر آب

شائعات جديدة حول إصدار شركة أبل جهاز ايفون جديد من الفئة المتوسطة لهذا العام بالإضافة إلى جهازها الرائد . ماهي آخر المعلومات حول هذا الموضوع! لنتابع معاً ضمن الخبر التالي.
التقييم 5.0
بواسطة (1) زائر
القراءات : 458
في حين أن تركيز شركة أبل في الغالب يكون على أجهزة ايفون الرائدة، فقد حاولت الشركة في الماضي إطلاق إصدارات أرخص من جهاز ايفون في محاولة لتوسيع ظهورها وشعبيتها، مثل ايفون 5c و ايفون SE، ومع ذلك فإنه كلا الجهازين لم يتمكنوا من النجاح على نفس مستوى نجاح اجهزة ايفون الرئيسية .

ولهذا السبب لم يكن من المفاجئ معرفة أن أبل قد لا تقوم بتجديد جهاز ايفون SE هذا العام، ولكن على ما يبدو ان هناك شيء آخر . وفقا لتقرير من المدونة الفرنسية iGeneration (عبر MacRumors)، يبدو أن أبل من الممكن أن تقوم فعلا بتقديم جهاز ايفون SE جديد في وقت لاحق من هذا العام، وربما سيكون ذلك جنبا إلى جنب مع أجهزة ايفون الجديدة في أواخر شهر أغسطس و الذي هو الموعد الذي تم اشاعته للحدث المنتظر .

وقال مؤلف المقال ميكايل بازوج ل MacRumors أن المعلومات وردت من مصدر جديد مع سجل غير مثبت، لكنه لا يزال يشعر بأن المصدر يبدو موثوقا على أي حال. لا داعي للاستعجال في الوقت الراهن، ولكن هذه هي المرة الأولى التي نسمع أن أبل يمكن أن يكون لها ايفون SE جديد .

وقال محلل أبل الشهير في العام الماضي مينغ تشي كو أن الشركة لن تقوم بتجديد ايفون SE في النصف الأول من عام 2017، والتي ثبتت أنها توقعات صحيحة، ولكن لم يكن هناك اي تفاصيل ما إذا سيتم تطبيق هذه الخطوة في الجزء الثاني من العام ام لا . ونحن نفترض أنه لا يزال علينا الانتظار ، ولكننا سوف نبقي انفسنا مستعدين من أجل اي معلومات أو تفاصيل جديدة بخصوص هذا الموضوع .


آراء الزوار