غوغل تختبر ميزات جديدة في تطبيق Google Play Music

- السندباد
غوغل تختبر ميزات جديدة في تطبيق Google Play Music
عدد كبير من المستخدمين حول العالم يستخدمون تطبيق Google Play Music للإستماع الى الاغاني لما يحويه من ميزات مميزة واذا كنت احدهم فهذا الخبر سيسعدك .
القراءات: 913
وفقا لتقارير من موقع Android Police , فعلى مايبدو انه على مدى الاشهر القليلة الماضية كانت غوغل تختبر ميزة جديدة لتطبيقها Google Play Music . هذه الميزة تسمح للمستخدمين ان يحددوا خيار الذي يمكنهم من اعادة تشغيل تلقائيا اخر اغنية كان يستمع عليها المستخدم ,وذلك عندما يقوم بتشغيل التطبيق .
واذا كنت تستمتع ان تتمكن من العودة الى نفس الاغنية التي تركتها , فبدون اي شك ستكون هذه الميزة مفيدة لك وتختصر عليك الوقت الذي ستقوم به بالبحث عن الاغنية التي تركتها , وحتى في كثير من الحالات قد تنسى ما الاغنية التي كنت تستمع اليها . ومع ذلك ذكرت Android Police ان هذا الميزة يبدو يتم تفعيلها من جهة المخدم وهذا يعني انه لا يتطلب اي اجراء من قبل المستخدم , وهذا ايضا يعني ان غوغل يمكنها ايقاف وتشغيل هذه الميزة متى احسوا انهم بحاجة لذلك .
بعض المستخدمين ذكروا انهم لاحظوا هذه الميزة منذ شهر ولكنهم لا يجدوها الان . لذا من الافضل ان نستنتج ان غوغل تقوم حاليا بإختبار هذه الميزة قبل ان يقوموا بإطلاقها بشكل كامل . وفي الحقيقة هذه الميزة ليست بالشيء العظيم ولكن كما ذكرنا يبدو انها قد تسهل وتختصر بعض الوقت على الكثير من المستخدمين .
وحتى الآن لا يوجد اي كلام حول موعد اصدار هذه الميزة للجميع , لذا في الوقت الحالي سيتوجب عليك ان تبقى مترقبا للتطبيق , اذا كانت الميزة مفعلة لديك بالفعل دعنا نعلم بالتعليقات بالأسفل .

آراء الزوار