شركة HTC تبدأ في إصدار تحديث نوغا 7.0 لأحدث اجهزتها الرائدة

- السندباد
شركة HTC تبدأ في إصدار تحديث نوغا 7.0 لأحدث اجهزتها الرائدة
شركة HTC وبعد طول انتظار تعلن عن بدأ تحديثات اندرويد نوغا لأجهزتها الرائدة , حيث ان التحديثات قد بدأت بالوصول الى عدد من المناطق والتي قريبا ستصل الى جميع العالم .
القراءات: 907
الوقت قد حان لشركة HTC لتقوم بإصدار نسختها من تحديث نظام اندرويد نوغا . لقد كنا ننتظر هذا منذ العام الماض وفي كل مرة نتسائل عن موعد اعلان الشركة التيوانية عن اصدارها لنظام اندرويد نوغا 7.0 . احد الموظفين شاركنا الاخبار السارة و قال ان تحديث نوغا لأجهزة HTC 10 , HTC One M9 ,HTC 10 Lifestyle و HTC A9 قد بدأ بالفعل بالوصول الى بعض الأجهزة .
ان جهاز HTC 10 قد حصل بالفعل على تحديث نوغا في الولايات المتحدة سابقا منذ نوفمبر العام الماضي ولكن الأجهزة الأخرى لم تحصل عليه حتى الآن . جهاز HTC 10s في المملكة المتحدة قد بدأ التحديث بالوصول اليه . المناطق الاخرى سوف يصلها التحديث قريبا وذلك حسب مدير الخدمة والانتاج غراهام ويلير . ان جهاز HTC One M9 ايضا تم وصول تقارير بأنه بدأ التحديث يصل الى الاجهزة وهذا التحديث يحوي على اصدار اندرويد نوغا , اخر تحديثات اندرويد الامنية , وعدد من تحسينات النظام .
ان المصدر المفضل في مجتمع الموبايل LlabTooFeR قام بالتغريد على تويتر بأن HTC 10 Lifestyle سيصله ايضا التحديث . بالطبع فإن جهاز HTC One A9 ايضا جاهز لإستقبال التحديث (تحديث اندرويد نوغا) وذلك وفقا لمستخدم اخر على تويتر .ونحن على علم بإن تحديثات مشابهة سيتم اصدارها في الايام والسابيع القادمة ولكن بالنسبة للأن هذا مايمكنها HTC ان تقدمه .

آراء الزوار