صورة مسربة رائعة لجهاز غلاكسي S8 تظهر شاشة ضخمة و كاميرا مزدوجة

- السندباد
صورة مسربة رائعة لجهاز غلاكسي S8 تظهر شاشة ضخمة و كاميرا مزدوجة
مع اقتراب الموعد الذي قامت بتحديده سامسونغ للكشف عن هاتفها الرائد الجديد غلاكسي S8 في نهاية هذا الشهر ازدادت وتيرة التسريبات والاشاعات حول هذا الجهاز وآخرها صور مسربة تظهر شكل الجهاز.
القراءات: 1170
نحن نعلم الآن ان سامسونغ ستقوم بالكشف عن هاتفها الذكي الأحدث Samsung Galaxy S8 , جنباً الى جنب مع اصدار Plus الاكبر حجماً , وذلك خلال حدث خاص ومنظم في نيويورك يوم 29 مارس . ومع ذلك , نظراً الى التسريبات العديدة عن هذا الموضوع فسيكون هنالك الكثير من الأمور التي لانعرف عنها حتى الآن . واذا كانت هذه الصور الاخيرة صحيحة فان كل ما نستشفه من هذه الصور هو مظهر الجهاز من الامام ومن الخلف . لقد رأينا الصور الصحفية المزعومة و صور للجهاز محمول باليد من قبل , و من الواضح انه جهاز جميل !
صورة مسربة رائعة لجهاز غلاكسي S8 تظهر شاشة ضخمة و كاميرا مزدوجة يقال انه تم التقاط هذه الصور من قبل الشركة المصنعة لذلك يمكنك ان ترى بوضوح وجود غطاء بلاستيكي للجهاز و شاشة حماية في الصورة الملتقطة . الهاتف او الهواتف تبدو متشابهة بالشكل الخارجي كما هو مبين من الصور ،لذا من المحتمل وبشكل كبير ان تكون  هذه الاجهزة حقيقية .
لستا متأكدين 100% ما اذا كان هنالك جهازين بالصورة . وفقا لعنوان الصور فان هذه الاجهزة هي Samsung Galaxy S8 و Samsung Galaxy S8 Plus .
ويعتقد بان سامسونغ ستبقي علامتها التجارية المعتادة edge على جميع الاجهزة التي ستصدر هذا العام , ان جهاز Samsung Galaxy S8 سيأتي مع شاشة بقياس 5.8 انش ، بينما جهاز SGS8 Plus سيصدر بقياس شاشة 6.2 انش .

آراء الزوار