تحميل Google Chrome 62.0.3202.62

السعر 

الحجم (746 KB)
الاصدار   62.0.3202.62
تاريخ الاصدار : 27-12-2012  
4.2 بواسطة (1668) زائر
اخر تحديث في 18-10-2017 New
نظام التشغيل :
WinXP,Windows 7

رابط التحميل تحميل البرنامج

عدد مرات التحميل : 208650

شرح و تقييم Google Chrome

هو متصفح ويب مفتوح المصدر يعمل على أغلب أنظمة التشغيل من تطوير جوجل اعتمد بناؤه على المتصفح مفتوح المصدر كروميوم الذي يحتوي علي بعض المكونات الجاهزة ذات المصدر المفتوح مثل وبكت، أهم الأشياء التي تم وضعها في الاعتبار من البداية أثناء التصميم هي الثبات، السرعة، الأمن وواجهة مستخدم بسيطة وفعالة وسهلة الاستخدام. ويدعم المتصفح واجهة المستخدم العربية.

البرنامج يسمح بإضافة خصائص ومزايا متقدمة جديدة له بإضافة برامج صغيرة له تسمى اكتنشنز ويتم تحميلها مجانا من متجر اضافات كروم .
دعمت جوجل متصفحها الجديد بالعديد من ميزات الأمان والسرية التي نفتقدها في متصفحات اليوم. من أهم هذه الميزات إمكانية فتح صفحة جديدة للقراءة فقط ويقصد بذلك أنه خلال تصفحك لموقع ما فإن كل تفاعلاتك مع الموقع لن تسجل في ذاكرة المتصفح.

خاصية ثانية هي تحذيرها من الصفحات الضارة على الشبكة العنكبوتية وذلك بتوفير بيئة خاصة تعمل بصلاحيات دنيا بحيث لا يمكن للموقع الضار التأثير على جهاز الضحية. كما أن معلومات المواقع الضارة تحدث دوريا عن طريق خدمة مجانية من جوجل. وينطبق نفس الكلام على الإضافات للمتصفح. فكل إضافة ستعمل تحت بيئة آمنة بحيث لا يمكن استغلالها سلبا.

يرجى ملاحظة المشاكل التي تحصل مع المستخدم وإرسالها غلى الرابط المخصص بحيث يمكن للمبرمجين المختصين للبرنامج من تحيث البرنامج ومعالجتها في البرنامج للحد من المشاكل والأخطاء الموجودة لاتمام ميزاته. يرجى ملاحظة المشاكل التي تحصل مع المستخدم وإرسالها غلى الرابط المخصص بحيث يمكن للمبرمجين المختصين للبرنامج من تحيث البرنامج ومعالجتها في البرنامج للحد من المشاكل والأخطاء الموجودة لاتمام ميزاته.

تحديث :
جوجل كروم هو واحد من المتصفحات في العالم الأكثر شعبية على شبكة الإنترنت وكان واحدا من المتصفحات التي كسرت هيمنة Internet Explorer على شبكة الإنترنت .
مقارنة بالإصدارات الأخيرة نجد هذه النسخة تحتوي على تعديلات كثيرة , هذه التعديلات اخرجت متصفح قوي بالاضافة الى التصميم الانيق و البسيط .
اذا اردنا مقارنته مع سفاري او فايرفوكس خاصة، فاننا نجد ان جوجل كروم لديه أزرار قليلة جدا , لكن جميع الإعدادات والخيارات الخاصة بك يمكن الوصول إليها عبر الرموز الموجودة أعلى الصفحة على اليمين.
الجميع لاحظ تطور جوجل كروم في السنوات القليلة الماضية ومن اكثر الاشياء التي زادت شعبية هذا المتصفح هي سرعته بالاضافة الى السلاسة في الاستخدام و احتوائه على العديد من الملحقات .
لكن البعض يرى با جوجل كروم مخصص للاشخاص الذين يملكون معرفة ب البرمجة .



تقييم و آراء الزوار

لا يوجد


أعلى الصفحة