خط 8thElement

خط يستخدم في التصميم

التقييم 5.0 (1) زائر
السعر مجاناً
عدد مرات التحميل : 103
  • نظام التشغيل WinXP,Windows 7
  • الحجم 327 كيلو بايت
  • الاصدار 2018
  • تاريخ الاصدار : 11-2-2018
  • اخر تحديث في 11-2-2018

برنامج خط 8thElement

هل أنت من عشاق التصميم والفوتوشوب وادخال التعديلات على الصور المختلفة بمنتهى الحرفية؟ هل تحب التلاعب بالخطوط وتطويعها للحصول على أجمل التصاميم وأكثرها إثارة ودهشة؟ هل أنت من عشاق الخطوط العربية والإنجليزية المتعددة على اختلاف أنواعها؟ هل تبحث بشغف عن أنواع فريدة من الخطوط كي تضفي لمسة جميلة لتصميماتك؟ هل واجهتك بعض المشاكل أثناء عملية البحث عن تلك الخطوط؟ وهل لم تتمكن من تنزيل خط معين إلى حزمة الخطوط ببرامجك المميزة التي تقوم من خلالها بإنتاج أجمل التصاميم والصور، بالطبع قد واجهت بعض مما سبق إذا كنت من المهتمين بمجال التصميم وفنونه، وما يحتاج إليه من أدوات وخطوط، ولكن هل تعلم أن هناك العديد من البرامج التي تساهم في تنزيل وتثبيت الخطوط المفضلة على برامجك التي تدعم الخطوط المختلفة؟ وهل تعلم أن هناك برنامج يسمح لك بتنزل خط 8thElement المميز الذي يحتاجه كل مصمم واضافته إلى حزمة خطوطك في برامجك الخاصة بالتصميم.

هل أنت بحاجة لبرنامج خط 8thElement

يعد هذا البرنامج من أهم البرامج التي تخدم الخطوط ومحبي الخطوط بشكل كبير وتقييم البرنامج أكثر من الممتاز طبقًا لتجارب المستخدمين الذين استفادوا منه بالفعل، وبالرغم من سهولة استخدام البرنامج إلا أنه يعد برنامج خاص بفئة محددة وهي المصممين ويصعب استخدامه علي البعض الآخر.

شرح و تقييم خط 8thElement

حول برنامج خط 8thElement


يعد من البرامج المميزة التي أنقذت كثير من المصممين ومحبي الفوتوشوب من عناء البحث عن خط 8thElement لاستخدامه في برامج الفوتوشوب، حيث تكثر الحاجة إلى هذا الخط بالتحديد ويعاني بعض المصممين من عدم وجوده ببرامجهم الخاصة بالتصميم مما كان يصيبهم في السابق بالإحباط لعدم مقدرتهم على إضافته بسهولة إلا أنه مع وجود برنامجنا المميز أصبح من الممكن تطويع هذا النوع من الخط واستخدامه بسلاسة في التصاميم المختلفة، ويُجدر القول إن هذا الخط من الخطوط الإنجليزية الشهيرة وهو من الخطوط الجميلة ويمتلك لمسة رائعة يترك بصمتها أينما تم استخدامه، وبالعودة إلى برنامجنا المميزة نجده من البرامج ذات الحجم الصغير لذا يمكن وضعه على سطح المكتب، وهو من البرامج مفتوحة المصدر التي يتم استخدامها من خلال واجهة رئيسية منظمة وواضحة للغاية مما يجعل عملية استخدامه غاية في السهولة مما يوفر الوقت للمصمم ويصله إلى ما يريد في وقت قصير عما كان يعتقد.

الايجابيات

لهذا البرنامج العديد من المميزات الواضحة بشكل كبير لكل مصمم ومصممة ولكل عاشق للخطوط ومحب لها، ومن هذه المميزات ما يأتي ذكره:
• برنامج خط 8thElement لا غنى عنه في عالم التصميم والفوتوشوب نظرًا لكثرة الحاجة إلى خط 8thElementواستخدامه في التصميمات والصور المختلفة.
• برنامج خط 8thElement متوفر بأحدث الإصدارات ويتناسب مع أنظمة الويندوز مما يمكن المستخدم من تحميله على جهازه الخاص من كمبيوتر أو لاب توب.
• برنامج خط 8thElement جدير بالاهتمام نظرًا لسهولة واجهته الرئيسية وتوفيره لكثير من الوقت الذي قد يحتاجه المصمم في إنتاج إبداعات من التصاميم المختلفة.
• برنامج خط 8thElement من البرامج التي لاقت نجاحًا كبيرًا فور ظهورها وانتشر على نطاق واسع بين المصممين وغيرهم، حيث أنه يمكن تنزيل خط 8thElement لاضافته إلى برامج الوورد أيضًا وهو خط يسهل تحميله بواسطة البرنامج من روابط التحميل المباشرة واضافته إلى البرامج الأخرى بمنتهى البساطة.
• حجم تطبيق خط 8thElement صغير مما يسهل وضعه في أي مكان يرغب به المستخدم ويجدر مناسب.



تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك