تحميل برنامج خط Cafe And Brewery للكمبيوتر

التقييم 3.3/5 (3)زائر

خط تصميمى مميز وجذاب

الخطوط بجميع أنواعها تمثل أهمية كبيرة وخصوصًا للمهتمين بمجال التصميم وإنتاج الشعارات الاحترافية، لذلك نجد معظم المصممين المحترفين يُجهد نفسه في البحث من أجل التوصل إلى خط بعينه، وذلك لمعرفة المصمم الجيدة لقيمة الخط في إنتاج تصميم رائع ومميز، فالخطوط تعد واحدة من أساسيات وقواعد إنتاج التصاميم المتقنة بل، وتأتي في مقدمة هذه الأساسيات التي منها أيضًا التنسيق والألوان والمؤثرات، ويجدر القول إنه في حالة اختيار خط غير مناسب للتصميم فسد التصميم بالكامل حتى إذا كانت جميع تنسيقاته وألوانه رائعة فالخط هو الأساس، ومن الخطوط التي يحتاجها المصممون وصانعو الشعارات بكثرة خط Cafe And Brewery المميز.

خط Cafe And Brewery من الخطوط الإنجليزية الرائعة، ويتميز بقدر كبير من الجاذبية والجمال مما يدفع أغلب المصممين لاستخدامه بشكل أساسي في شعاراتهم المختلفة، حيث أنه من الخطوط التي لديها قدرة كبيرة على توصيل مغزى الشعار بكل سهولة، فهو من الخطوط التي تمتلك قدرة تعبيرية هائلة بجانب شكل حروفه المميزة  لذلك فإننا نجده دائمًا اختيار المصمم الناجح.


Cafe And Brewery
 

خط Cafe And Brewery من الخطوط التي تمنح أي تصميم واقعية ومنطقية بشكل كبير، كما أنه من الخطوط المؤثرة بشكل واضح على العواطف والإحساس، ويُعرف هذا الخط بأشكال حروفه المميزة التي يعرفها كل مصمم.

مميزات خط Cafe And Brewery

هناك العديد من المميزات الخاصة بخط Cafe And Brewery سواء تلك المميزات المتعلقة بتحميله أو تلك المتعلقة بالخط نفسه أو المتعلقة باستخدامه، ويمكن تفصيل مميزات هذا الخط كالتالي:
 

  •  من الخطوط المميزة التي تهم أغلب المصممين وهو من الخطوط القادرة على إنتاج شعارات ناجحة معبرة عن محتواها بشكل مميز تصل إلى الجمهور بسهولة.
  • مجاني التحميل متاح للجميع ويسهل تحميله .
  • يتميز بحروف واضحة مرسومة بشكل جمالي رائع يلفت الأنظار فهو حقًا أجمل الخطوط الإنجليزية التي تضفي جمالًا تعبيريًا للتصميم.
  • يمكن تثبيته بخطوات بسيطة، إذ لابد بعد تحميله مباشرةً البدء في فك ضغط الملف المحمل ومن ثم تحديد ملف الخط والضغط كليك يمين واختيار تثبيت أو أن هناك طريقة أبسط وهي نسخ خط Cafe And Brewery ووضعه في المجلد الخاص بخطوط الويندوز وعند اتباع أي من الطريقتين فإن الخط متاح بالفعل لبرنامج الفوتوشوب.
  •  

رابط تحميل خط Cafe And Brewery

التحميل برابط مباشر, الملف مضغوط بصيغة: ZIP



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows
الفئة خطوط اجنبيه / خطوط
الحجم 59 كيلو بايت
أحدث إصدار 2024
تاريخ التحديث 04-10-2013
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (1013 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 5 / 10
3.3 / 5 3 تصويت
1
0
1
1
0
رتبة الشعبية

8

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.